facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    400 غطاس لتنظيف الشاطئ الجنوبي بالعقبة   بالأسماء .. تمديد انتداب القاضي الضمور أمينا عاما للعدل ونقل قضاة   تحقيقات اولية .. رجل وامرأة اشتركا بقتل شاب في عجلون   بورصة عمان تبدأ تعاملاتها على انخفاض   USAID تُسمي شوارع عجلون   الحرة والتنموية تبرم مذكرة تعاون مع المغتربين   76 ألف طفل عامل في الأردن   البستنجي: مركبات الهايبرد آمنة والإشاعات تضرّ بالسوق وتزيد تخوفات مستخدميها   اغلاق (3) مخابز في جرش   النائب طهبوب : التصدي للاحتلال الصهيوني في القدس لا يكون بالشجب والإدانة فقط  
Freebuds اللاسلكية بالكامل من Huawei
التاريخ : 17-09-2018 01:25:38 | المشاهدات 24255

نقاء الصوت كا ينبغي أن يكون

منتج جديد بجودة عالية أعلنت عنه الشركة التقنية الأولى Huawei، ولكن خارجاً عن النمط العام المتمثل في تصنيع أجهزة الهواتف الذكية، ليأتي هذه المرة على شكل سماعات لاسلكية بالكامل ولتمنحنا دليلاً جديداً على قدرة الشركة المختصة على دخول "معترك" أي منتج تقني، وأن تنافس به عمالقة الصناعة "القدامى".

 

Freebuds اللاسلكية بالكامل والجديدة كلياً، تعتبر سماعات "ثورية" لما تقدمه من تقنيات صوتية وخصائص منافسة، لتمنح المستخدم صوتاً بنقاء الكريستال Crystal Clear Voice ، وبطريقة تحكم جديدة تناسب الاستعمالات المتكررة و"الثقيلة"، مثلاً: لتشغيل الموسيقى أو إيقافها يمكنك النقر مرتين على البدن الخارجي للسماعة اليمنى، ولاستقبال المكالمات يمكنك أيضاً النقر بذات الطريقة ولكن على السماعة اليسرى، وكل هذا بالطبع مع قنوات صوتية متعددة يمكنها التعرف على أدق الموجات وأكثرها ضعفا، لتقديمها بالتالي على هيئة مخرجات صوتية متكاملة وفائقة النقاء والوضوح.

 

Freebuds اللاسلكية بالكامل تأتي بخصائص شحن مميزة وذلك من خلال وضع السماعات في المحفظة المخصصة، وتقدم ما يصل إلى 10 ساعات من العمل المتواصل.

 

تأتي سماعات Freebuds اللاسلكية الجديدة بتصميم عصري أنيق، يناسب فترات الاستخدام الطويلة، مع أبعاد مثالية لمناسبة الأذن، والموازنة بين الثبات وعدم السقوط والراحة الكبيرة في الاستخدام، وهو ما يندر اجتماعه في سماعة واحدة خصوصاً اللاسلكية منها.

 

ولا تنتهي المواصفات الرائعة لـFreebuds هنا، حيث أنها مقاومة للماء، مما يؤهلها لأن تكون السماعة المثالية لاستخدام الرياضيين، محبي الموسيقى، والمستخدمين لمكالمات الهاتف لفترات طويلة جداً.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق