facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحكومة تعتزم إصدار نظام "الفوترة الإلكتروني"   ترامب مهدد بالسجن بعد انتهاء رئاسته   نيجيريا تعتزم إيفاد 1000 طالب للدراسة بالجامعات الأردنية   خلافات حول نقل وقف من صفة مركز تحفيظ قرآن إلى مدرسة   بدران: حكومتي رحلت بسبب قوى الشد العكسي وحرب أصحاب المصالح   "المياه" توقع اتفاقيات تنفيذ مشاريع مائية   طالبة أردنية الأولى عالميا بالحساب الذهني   العفو العام تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء "الإرهاب والفساد"   مشاجرة جماعية بالأدوات الحادة أثر جريمة قتل سابقة في عجلون   الرزاز يسلم هداياه للرئاسة  
هاتف iPhone XS يعاني من ضعف الطلبات المسبقة
التاريخ : 17-09-2018 11:41:44 | المشاهدات 21984

هوا الأردن - مع فتح باب الطلبات المسبقة على هواتف أبل الجديدة، قال المحلل مينغ تشي كو، الشهير بتسريباته الدقيقة، إن الطلبات المسبقة على هاتف iPhone XS، أقل من المتوقع.


ويبدو أن استراتيجية السعر المرتفع للشركة تؤتي ثمارها، مع تأخر موعد الشحنات من أسبوع إلى أسبوعين، ومن المتوقع أن يكون الطلب الصيني قوياً على هذا الجهاز، حيث يوفر الهاتف الميزات الأكثر طلباً في الصين مع الخيار اللوني الذهبي الجديد، ودعمه لشريحتي اتصال وشاشة بقياس 6.5 إنش، بحسب ما ورد في موقع البوابة العربية للأخبار التقنية، اليوم الاثنين.

 

ويعتمد حل أبل الجديد للشريحة المزدوجة على تقنية eSIM المستخدمة بالفعل في ساعتها الذكية وجهازها اللوحي آي باد، لكن الشركة عاجزة عن تسويق هذه التكنولوجيا في الصين بسبب القيود، ما دفعها إلى اتخاذ خطوة إضافية ببناء نموذج خاص للمستهلكين الصينيين يدعم شريحتي اتصال SIM، واحدة على كل جانب من جوانب بطاقة SIM.

 

وتشير ملاحظات كو إلى أن متوسط أوقات الشحن بالنسبة إلى XS Max أقصر من تواريخ الشحن التي تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع التي شوهدت خلال إطلاق iPhone X في العام الماضي، لكنه يعتقد أن التحسينات تتعلق بسلسلة التوريد أكثر من الطلب، ويتوقع على هذا النحو أن يحصل جهاز iPhone XS Max على ما نسبته 25 إلى 30% من شحنات هواتف آي فون الجديدة.

 

وبالنظر إلى الأرقام، فإن المحلل يعتقد أن المزيد من المستخدمين يهتمون بجهاز iPhone XS Max و iPhone XR، وهو جهاز آيفون الجديد من الفئة المتوسطة مع شاشة LCD بقياس 6.1 إنش، والذي من المفترض أن يتوفر للبيع في شهر أكتوبر (تشرين الأول).

 

وتبعاً إلى الطلبات المسبقة الضعيفة، خفض كو من تقديراته المتعلقة بشحنات جهاز iPhone XS إلى نسبة بين 10 و 15 % من مجمل شحنات هواتف آي فون الجديدة، وذلك بعد أن كانت تقديراته تشير إلى نسبة بين 15 و 20%، بينما ارتفعت تقديراته بالنسبة لشحنات هاتف الفئة المتوسطة iPhone XR إلى نسبة بين 55 و 60 %، وذلك بعد أن كانت النسبة بين 50 و 55%.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق