facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحكومة تعتزم إصدار نظام "الفوترة الإلكتروني"   ترامب مهدد بالسجن بعد انتهاء رئاسته   نيجيريا تعتزم إيفاد 1000 طالب للدراسة بالجامعات الأردنية   خلافات حول نقل وقف من صفة مركز تحفيظ قرآن إلى مدرسة   بدران: حكومتي رحلت بسبب قوى الشد العكسي وحرب أصحاب المصالح   "المياه" توقع اتفاقيات تنفيذ مشاريع مائية   طالبة أردنية الأولى عالميا بالحساب الذهني   العفو العام تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء "الإرهاب والفساد"   مشاجرة جماعية بالأدوات الحادة أثر جريمة قتل سابقة في عجلون   الرزاز يسلم هداياه للرئاسة  
Y9 2019 القادم من Huawei
التاريخ : 30-09-2018 12:52:18 | المشاهدات 85903

كل ما يمكن أن يحتويه جهاز ذكي .. وأكثر

تصنف الهيئات والقوائم المختصة بالتَّقْنية الأجهزة الذكية إلى تصنيفات عدة بحسب أدائها، مواصفاتها والجديد الذي تتميز به، فهناك الأجهزة عالية الجودة، وهناك الأجهزة متوسطة الأداء بالإضافة إلى التقليدية. وتختلف التصنيفات من علامة تجارية إلى أخرى، فنجد أن العديد من الأجهزة المتوسطة مثلاً تتبع في "التصنيف" فقط هذه الفئة، وينافس أداؤها الأجهزة عالية الجودة بكل قوة، وهذا هو الحال في أجهزة Huawei ومنها جهاز2019  Y9 القادم!.


يمتلك جهاز2019  Y9 الجديد شاشة فائقة الوضوح بتقنية Full HD+، وبكثافة بيكسلية عالية ليتناسب تباين الألوان مع الحجم الكبير البالغ 6.5 إنش، مع أحدث جيل من تقنية FullView Display، ليكون لكل إنش زائد تأثير كبير على رفع مستوى تجربة المشاهدة، ولزيادة متعة اللعب مع GPU Turbo الملازم لمعالج Kirin 710 بقدرات الذكاء الصناعي.


ويقدم2019  Y9 أيضاً 4 كاميرات احترافية بواقع 13+2 ميغابيكسل للرئيسية، و16+2 للأمامية مع دعم تقنية الذكاء الصناعي التي ترفع الأداء إلى مستويات قياسية وتوفر التعديلات التلقائية لكل مشهد بما يناسبه من كمية ضوء وحواف وحتى التباين وغيرها.


ولإتاحة الاستفادة القصوى من المواصفات الرائعة؛ يأتي جهاز2019  Y9 ببطارية هائلة بكثافة 4000 مل أمبير، ومساحة تخزين مناسبة تبلغ 64 جيجابايت قابلة للزيادة، وذاكرة عشوائية بمقدار 4 جيجابايت لتدعم عمل المعالج وتسهل عملية الاستخدام المتعدد للتطبيقات دون تأخير أو تقطيع.


ولا تنتهي ميزات2019  Y9 هنا، حيث يأتي الجهاز بتقنية صوتية مطورة خصيصاً من HUAWEI وهي Histen النسخة 5.0  التي تقدم نقاء صوتياً منقطع النظير مع توزيع ذكي للقنوات والموجات الصوتية، بالإضافة إلى Party Mode الذي يحول2019  Y9 إلى جهاز تحكم صوتي احترافي من خلال توصيلات خاصة.


إذا علمتم أن كل ما سبق من مواصفات لم يأتِ إلا على الشيء اليسير مما يحتويه2019  Y9، وأن هناك الكثير ما يزال "على ذمة الانتظار"، هل لكم أن تحزروا سعره؟ يمكنكم الآن المشاركة في المسابقة التي تقيمها Huawei عبر قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي لتوقع سعر الجهاز الجديد ولفرصة ربح سماعات Freebuds اللاسلكية، حيث تنتهي المسابقة يوم الأحد 30 سبتمبر. إبقوا دائماً على اطّلاع ليصلكم كل جديد من عملاق التقنية العالمية Huawei.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق