facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تربية النواب تثمن قرارات البلقاء التطبيقية   اردني يخترع ماكنة للتلبيس على الخشب   الأردن يفرج عن إسرائيلي دخل على قارب من إيلات   شمول الشيكات والذم والقدح والجرائم الالكترونية بالعفو العام   وزير الاشغال السوري: منفتحون على مساهمة الاردن باعادة الاعمار   الرزاز يشارك بالقمة العربية التنموية في بيروت   السفارة الكويتية تصدر بياناً حول العثور على جثة أحد رعاياها في عمّان   صناديق تسليف النفقة للمطلقات بالمحافظات قريباً   القبض على مطلوب متوراي عن الانظار في عجلون   حملة مرورية على تظليل وتعتيم المركبات  
Mate 20 Pro "مصمم ليكتسح"
التاريخ : 07-11-2018 04:34:54 | المشاهدات 65893

إلى محبي التصوير، وقت التشغيل الطويل، الشحن اللاسلكي السريع، والمواصفات الهائلة التي لا تجدها مجتمعة في جهاز واحد، نقدم لكم الجهاز الأفضل والأعلى أداءً على الإطلاق Huawei Mate 20 Pro.


بعد الاحتفال الكبير الذي أقامته Huawei إيذاناً بوصول الجهاز رسمياً إلى الأسواق، وطرحه للطلب المسبق، لاقى الجهاز خلال فترة قصيرة "جداً" ردود أفعال كبيرة وإعجاب كل من جرّبه أو اطّلع على الموصفات التي يقدمها. ومن المفارقات الجديدة التي أحدثها الجهاز، أن علاقة الزبائن بالعلامة التجارية انتقلت إلى مستوى جديد كلياً، حيث أن ذات الجهاز نفد من الأسواق بمجرد طرحه للطلب المسبق في السعودية والإمارات!


وبما أن الطلب المسبق في الأردن مستمر حتى 11 نوفمبر، فإنه من المتوقع أن يحقق النتيجة ذاتها للدول الأخرى، قياساً بالإقبال الشديد على الشراء. وقد رفعت Huawei من معايير المنافسة، لتطرح الجهاز مع حزمة مميزة وقيّمة تحتوي على شاحن لاسلكي وسماعات Freebudsعالية الجودة بالإضافة إلى غلاف مميز.


وقد جاءت مواصفات Mate 20 Pro لتقدم هذه المرة القدرة الحقيقية لعملاقة التقنية Huawei بشمولية كبيرة، من الشاشة فائقة الوضوح بصيغة 2K، والكاميرا الرئيسية الثلاثية الأقوى حتى الآن على مستوى الأجهزة الذكية وبواقع 40+20+8 ميغابيكسل، وأمامية بواقع 24. أما دعم شريحة الذكاء الصناعي الأحدث Kirin 980 فتظهر جلية في المواصفات كافة، من تعديل اللقطات التلقائي للكاميرات، وتوزيع الطاقة الذكي وتوفيرها بالحد الأقصى وغيرها. أما البطارية ذات الـ4200 مل أمبير فتقدم أطول فترة استخدام ممكنة مع شحن فائق السرعة، وشحن لاسلكي آمن، وعكسي ليشحن الأجهزة الأخرى مباشرة من الجهاز.


لا يمكن حصر مواصفات Mate 20 Pro في مقال أو اثنين، حيث أنه باختصار "مصمّم ليكتسح"!


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz