facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ضبط (21) طن حليب أطفال منتهي الصلاحية و (5) طن دخان داخل مزرعة في عمان   تجار مخامر الموز يصعدون ويعتصمون ضد قرارات وزير الزراعة   اجراء عملية قسطرة كبد بمستشفى الملك المؤسس   168.9 مليون دينار إجمالي أقساط التأمين الطبي للعام الماضي   الرئيس المقدوني يصل إلى عمان   جولات ليلية لوزير الزراعة على غابات جرش وعجلون   المالية توضح اسباب استقالة مدير الموازنة   القبض على مطلوب بحقه (10) طالبات ماليه بقيمه 77 الف دينار في عجلون   الداوود: موافقة على توصيات جديدة بشأن مخالفات تقرير ديوان المحاسبة   ضبط (4) ملايين حبة مخدرات في حدود جابر  
Mate 20 Pro "مصمم ليكتسح"
التاريخ : 07-11-2018 04:34:54 | المشاهدات 24215

إلى محبي التصوير، وقت التشغيل الطويل، الشحن اللاسلكي السريع، والمواصفات الهائلة التي لا تجدها مجتمعة في جهاز واحد، نقدم لكم الجهاز الأفضل والأعلى أداءً على الإطلاق Huawei Mate 20 Pro.


بعد الاحتفال الكبير الذي أقامته Huawei إيذاناً بوصول الجهاز رسمياً إلى الأسواق، وطرحه للطلب المسبق، لاقى الجهاز خلال فترة قصيرة "جداً" ردود أفعال كبيرة وإعجاب كل من جرّبه أو اطّلع على الموصفات التي يقدمها. ومن المفارقات الجديدة التي أحدثها الجهاز، أن علاقة الزبائن بالعلامة التجارية انتقلت إلى مستوى جديد كلياً، حيث أن ذات الجهاز نفد من الأسواق بمجرد طرحه للطلب المسبق في السعودية والإمارات!


وبما أن الطلب المسبق في الأردن مستمر حتى 11 نوفمبر، فإنه من المتوقع أن يحقق النتيجة ذاتها للدول الأخرى، قياساً بالإقبال الشديد على الشراء. وقد رفعت Huawei من معايير المنافسة، لتطرح الجهاز مع حزمة مميزة وقيّمة تحتوي على شاحن لاسلكي وسماعات Freebudsعالية الجودة بالإضافة إلى غلاف مميز.


وقد جاءت مواصفات Mate 20 Pro لتقدم هذه المرة القدرة الحقيقية لعملاقة التقنية Huawei بشمولية كبيرة، من الشاشة فائقة الوضوح بصيغة 2K، والكاميرا الرئيسية الثلاثية الأقوى حتى الآن على مستوى الأجهزة الذكية وبواقع 40+20+8 ميغابيكسل، وأمامية بواقع 24. أما دعم شريحة الذكاء الصناعي الأحدث Kirin 980 فتظهر جلية في المواصفات كافة، من تعديل اللقطات التلقائي للكاميرات، وتوزيع الطاقة الذكي وتوفيرها بالحد الأقصى وغيرها. أما البطارية ذات الـ4200 مل أمبير فتقدم أطول فترة استخدام ممكنة مع شحن فائق السرعة، وشحن لاسلكي آمن، وعكسي ليشحن الأجهزة الأخرى مباشرة من الجهاز.


لا يمكن حصر مواصفات Mate 20 Pro في مقال أو اثنين، حيث أنه باختصار "مصمّم ليكتسح"!


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق