facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام   الحكومة الفلسطينية تبحث شراء الكهرباء من الأردن   إنذار عدلي للرزاز   الجامعة العربية تعمم دعوة خادم الحرمين لعقد قمة طارئة   الاعتداء على 3 مراقبي اسواق بجرش   القبض على 3 اشخاص اشتركوا بجريمة قتل الموقر   مالية النواب توصي باسترداد 704 آلاف دينار مصروفة كحوافز ومكافآت   أمن الدولة: 20 سنة اشغال شاقة لتاجر مخدرات   الملك يعود الى ارض الوطن   ضبط 6 اشخاص يزرعون الماريجوانا بالشونة الجنوبية  
Mate 20 لمزيد من التطور والإثارة
التاريخ : 19-11-2018 07:34:28 | المشاهدات 50338

استكمالاً للنجاح الكبير الذي حققه جهاز Mate 20 Pro، أطلقت Huawei جهازاً آخر يحمل اسم Mate 20 ليزيد من عمق البصمة التي تحملها Huawei بإطلاق الأجهزة الأفضل على مستوى الأجهزة الذكية عموماً.

ومن أهم ما يقدمه Mate 20:

كاميرا أمامية لسيلفي أكثر من رائع: يبلغ تركيز الكاميرا الأمامية لـMate 20 24 ميغابيكسل بالعديد من التطبيقات المساعدة لتحسين النتائج، ودعم الذكاء الصناعي للتعرف على العناصر وتحديد التعديلات بدقة كبيرة.

كاميرا رئيسية ثلاثية عالية الجودة: تأتي الكاميرا الثلاثية للجهاز الجديد بتركيز 16+12+8 ميغابيكسل، تمنح لقطات "بصبغة" ثلاثية الأبعاد للعمق الفائق الذي تقدمه الكاميرات، بجانب أنها تخضع للعديد من التحسينات والتعديلات المتعلقة بنسبة الضوء، فصل الخلفيات، تحديد الأنسب بحسب درجات اللون وغيرها.

بطارية هائلة وطاقة تدوم: تأتي بطارية Mate 20 بسعة 4000 مل أمبير، تقدم وقت استخدام طويل جداً، بجانب دعم الذكاء الصناعي لتوزيع طاقة ذكي بحسب أولويات الاستخدام وبالتالي أقصى درجات توفير الاستهلاك، أما إعادة الشحن فسريعة جداً بفضل تقنية SuperCharge بقدرة 22.5 واط.

شاشة كبيرة وبوضوح مميز: يبلغ حجم شاشة Mate 20 6.53 إنش بصيغة عرض LCD وتركيز 2244x1080 وبنسبة تغطية للحجم الكامل 88.0%، تقدم تقنية المشاهدة الكاملة FullView Display وألوان طبيعية تماماً.

مواصفات مكملة وقياسية: تأتي المساحة التخزينية الداخلية لـMate 20 بواقع 128 جيجابايت، وبذاكرة عشوائية 6 جيجابايت، بجانب احتوائه خاصية فك الإغلاق بواسطة بصمة الوجه ثنائية الأبعاد، وبصمة الإصبع في الجهة الخلفية، ناهيك عن مقاومة الخدوش والغبار وفق المعيار IP53 والكثير من المواصفات التي لا حصر لها؛ وكل ذلك بسعر خيالي "529 ديناراً"، ليكون العنوان القادم للمرحلة، لا تحاول المنافسة، فالمواصفات والسعر والتقنية خلقت من أجل أجهزة Huawei فقط!.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق