facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالتفاصيل .. رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت"   ندوة في "عمان العربية" بهدف تزويد الطلبة بمهارات ومعارف صناعة الالعاب   صرف 100 دينار إضافية على راتب المتقاعد من أصحاب الإعاقات البصرية   الامطار تغذي سد الملك طلال ب 36 مليون م3   ولي العهد يزور المفرق   "الخدمات المالية" تدعو لوقف ضريبة "الأسهم"   %19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم"   "المستهلك" تطالب الحكومة بتخفيض أسعار الكاز والديزل في فصل الشتاء   تمرين عسكري أردني مصري مشترك في العقبة   الحوراني : مواطن الخلل في سياسات استقطاب الطلبة الوافدين  
Mate 20 Pro .. أكثر من مجرد هاتف
التاريخ : 21-11-2018 11:01:16 | المشاهدات 26242

إنه أسلوب حياة فاخر .. ومتكامل

هناك الهواتف الذكية الجديدة، وهناك Mate 20 pro، فالقلة القليلة من الهواتف الذكية تمكنت من تجاوز المعنى التقليدي لأجهزة الاتصال، بإضافات متميزة أو مواصفات حصرية. أما في Mate 20 pro فنجد أن المواصفات كلها حصرية، حتى المطور منها، حيث أن درجة التحسين تفرض علينا أن نحتسبها جديدة كلياً وحصرية.


ولأن Mate 20 pro مختلف في كل شيء؛ نجد تصميم الكاميرات الرئيسية الثلاثية مختلف أيضاً، ليأتي بترتيب فريد يتم تطبيقه لأول مرة في الهواتف الذكية، وبمجرد النظر إلى توزيعها على ظهر الهاتف، يمكننا استشفاف النتيجة الاحترافية المبهرة التي سنحصل عليها لدى استخدامنا "التحفة الفنية" الجديدة.


أما الألوان، فقد اختارت Huawei أن تطرح الهاتف بألوان مريحة، وملفتة، وتلبي أذواق زبائنها، حتى أن ذكاء الشركة تم توظيفه في هذا المجال أيضاً؛ ليأتي اللون الأخضر الفيروزي، ليوحي بالفخامة والبساطة في قالب واحد، ليناسب أسلوب الحياة الفاخر، والمليء بالحركة.


ولا يقل "تويلايت" بدرجات الشفق عن اللون الأول، فتدرجاته المبهرة تخطف الألباب من النظرة الأولى، لتعلم أن المسحة الجمالية لـ Mate 20 Pro تفرض نفسها فرضاً، قبل الوصول إلى ملك الألوان "الأسود" الذي يأتي بلمعان متوسط فاخر، عملي وجميل.


وبالعودة إلى الواجهة الأمامية "الشاشة"، نجد أن الحجم الكبير يمنحها رونقاً خاصاً، ويزيد من روعة تجربة المشاهدة على كل إنش من الـ6.39  إنش، وبتقنية عرض هي الأوضح عالمياً 2K، وبألوان طبيعية ترفع من مقاييس المشاهدة ومتعة التجربة.


ومع التصميم الانسيابي المريح للعين، نجد أن حمل الجهاز واستخدامه أيضاً يعد تجربة جديدة كلياً، فهو مصمم للاستخدامات "الطويلة" مع الحفاظ على راحة الاستخدام ودرجة المتعة إلى الحد الأقصى.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق