facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالتفاصيل .. رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت"   ندوة في "عمان العربية" بهدف تزويد الطلبة بمهارات ومعارف صناعة الالعاب   صرف 100 دينار إضافية على راتب المتقاعد من أصحاب الإعاقات البصرية   الامطار تغذي سد الملك طلال ب 36 مليون م3   ولي العهد يزور المفرق   "الخدمات المالية" تدعو لوقف ضريبة "الأسهم"   %19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم"   "المستهلك" تطالب الحكومة بتخفيض أسعار الكاز والديزل في فصل الشتاء   تمرين عسكري أردني مصري مشترك في العقبة   الحوراني : مواطن الخلل في سياسات استقطاب الطلبة الوافدين  
HUAWEI Mate 20 Pro .. مثالية مطلقة
التاريخ : 28-11-2018 08:32:48 | المشاهدات 18319

تتعدد أوجه التقنية التي تقدمها الهواتف الذكية في أيامنا هذه، إلا أن هناك صفة تنقصها جميعاً، برزت بعد إطلاق جهاز Huawei Mate 20 Pro، وهي الشمولية، حيث أنه لا يذكر من أي علامة تجارية أنها أطلقت جهازاً يتضمن كافة المواصفات، وبحدها الأقصى من قوة الأداء سوى Huawei في "تحفتها الفنية" الجديدة.

الوضوح الاستثنائي للشاشة الكبيرة

يقدم Mate 20 pro شاشة فائقة الوضوح بحجم 6.39 إنش، وبأحدث جيل من تقنية العرض المتكامل FullView Display، وبتقنية عرض 2K يزيد من وضوحها الانحناء الذكي للشاشة. وتبلغ نسبة الوضوح لشاشة Mate 20 pro  3120x1440 ، OLED، وتغطي ما مساحته 86.9% من الواجهة الأمامية للهاتف. بالمحصلة، سيتمكن المستخدم من عيش تجربة مشاهدة جديدة كلياً وبوضوح لا مثيل له.

 

التمرير للتحكم..والإيماء للسلاسة

لم يعد هناك أي داعٍ لوجود شريط التنقل أسفل الشاشة، حيث أن Mate 20 Pro يقدم طريقة تحكم مميزة تعتمد على التمرير للتنقل بين التطبيقات والصفحات، بسلاسة وسرعة، مع تقليل تقييد الأزرار وأيقونات التحكم. أما واجهة المستخدم EMUI9 ، فتوازي بطريقة التحكم كل جديدٍ يقدمه Mate 20 Pro، ومدعومة بالذكاء الصناعي لزيادة السرعة، سهولة التحكم، وتطبيق التنقل بصورة جديدة. تعتمد الواجهة الجديدة على خوارزميات خاصة، تحافظ على مستوى الأداء حتى عند الاستخدام المطول، وبتصميم موحد، وتقدم أسلوب "الإيماء" للتفاعل بشكل مباشر مع المستخدم.

مستشارك الغذائي بين يديك

لم يترك الذكاء الصناعي في شريحة Kirin 980 شاردة ولا واردة إلا وتناولها في Mate 20 Pro، فبجانب كل ما يقدمه من مواصفات ثورية، يمكن للجهاز احتساب كمية السعرات الحرارية في الأطعمة المختلفة بمجرد تسليط الكاميرا عليه والتفعيل. من هنا، لن تحتاج إلى عمليات طويلة وجداول لاحتساب كمية السعرات الحرارية في طعامك، فقط تملّك Mate 20 Pro!

فك إغلاق الهاتف كما لم تعهدها من قبل

ليس الجديد هنا طريقة البصمة، أو التعرف على الوجوه، إنما الجديد أن البصمة انتقلت من خلف الهاتف إلى الشاشة مباشرة، بجانب أنها أسرع بأضعاف وأكثر أماناً بمراحل أيضاً. أما التعرف على الوجه لفك إغلاق الهاتف، فيقدم في Mate 20 Pro درجة أمان فائقة، بفضل المستشعرات المختلفة ثلاثية الأبعاد والأكثر دقة على مستوى الهواتف الذكية.

المواصفات الأعلى والسعر الأفضل

كل ما يحتويه Mate 20 Pro من مواصفات لا يمكن تقييمها من حيث القيمة المادية، فلو فصلنا كل خاصية على حدة، سنجد أنها "تساوي وزنها ذهباً"، من كاميرات وبطارية وشاشة وتصميم وكل ما ذكرناه في هذا المقال، إلا أن Huawei قررت أن يكون جهازها المثالي الأفضل على الإطلاق بسعر يتناسب والقدرة الشرائية لمستخدميها وطرحته في الأسواق بـ669 ديناراً فقط!


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق