facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد   بالأسماء .. ترفيع دبلوماسيين في الخارجية   توقيف صاحب مطعم شاورما بعد تسمم 12 مواطنا في الزرقاء   حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء الخاصة   النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية   البنك المركزي يخفض الفائدة على الدينار   النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم   خبراء: أزمة اقتصادية عالمية قريبا   خسائر في 7 بورصات عربية مع استمرار التوترات الجيوسياسية   أحكام بالحبس بتهم حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق عيارات نارية  
شركة أبل تخطط لبناء مقر جديد لها في أوستن بميزانية مليار دولار
التاريخ : 15-12-2018 08:22:08 | المشاهدات 33305

هوا الأردن - أعلنت شركة أبل عن توسع كبير من شأنه أن يشهد افتتاح مقر جديد لها شمالي أوستن مع مكاتب جديدة في سياتل وسان دييجو ولوس أنجلوس في إطار سعيها لزيادة قوتها العاملة في الولايات المتحدة، وأكدت الشركة على اعتزامها توسيع وجودها بشكل ملحوظ في بيتسبرج ونيويورك وبولدر وكولورادو على مدى السنوات الثلاث المقبلة.

 

 

سيكلف مقر أوستن الشركة ما يقرب من مليار دولار والذي من المخطط أن يكون على مساحة 133 فدانًا ويتوقع أن يوفر 5000 وظيفة أولية عبر مجموعة واسعة من الأدوار وإمكانية إضافة 10 آلاف فرصة أخرى، وتزعم الشركة أن لديها ما يقرب من 6200 موظف في أوست وهو أكبر مقر لها خارج كوبرتينو ومع إضافة هذه الفرص ستكون مزود الأعمال الأكبر في المدينة.

 

من المُخطط أن يحتوي  المقر الجديد على أكثر من 50 فدانًا من المساحات المفتوحة، وكما هو معتاد مع عمليات شركة أبل هذه الأيام، فإنه من المتوقع أن يعمل بالكامل على الطاقة المتجددة.

 

أشاد حاكم تكساس بهذا الاستثمار قائلًا:

 

“إن قرار شركة أبل لتوسيع العمليات في دولتنا لهو خير دليل على قوة العمل العالية الجودة والبيئة الاقتصادية التي لا مثيل لها، وأشكر شركة أبل على الاستثمار الهائل في تكساس وأتطلع إلى بناء شراكات قوية لخلق مستقبل أكثر إشراقًا”.

 

لكن أوستن ليست النقطة المحورية الوحيدة لنمو شركة أبل في الولايات المتحدة، فالشركة تخطط للتوسع أكثر لضم 1000 موظف في سياتل وسان دييجو ولوس أنجلوس من خلال مكاتب لها على مدار السنوات الثلاث المقبلة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق