facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "اسامه إمسيح" يطالب بتظافر جهود ابناء الوطن لحمايته ودعم اقتصاده   ولي العهد ينهي دورة الغطس وقيادة القوارب   الرزاز : علينا أن نزرع ونصنع ونشيد بأنفسنا   الأردن ومنظمة التحرير يؤكدان تمسكهما بالسلام الشامل   الجامعة العربية: لا تسوية نهائية دون الوحدة الفلسطينية   اهالي ضحايا أردنيين في مجزرة المسجدين: نريد الاعدام   الملكة رانيا تلتقي أعضاء "محافظتي" وعدد من المستفيدين   الساكت: الشائعة تدمر روح الإبداع لدى الشباب   اعتقال أردني في الكويت   بالصور .. الملك يعزي عشيرة العربيات  
ولادة أول قطة مستنسخة في الصين
التاريخ : 28-12-2018 09:41:23 | المشاهدات 49341

ستولد أول قطة مستنسخة في الصين في آذار 2019. وفقا لGlobal Times.
 
وستجري التجربة شركة بكين للتقنيات الحيوية Sinogene من أجل تطوير تقنيات الاستنساخ الشامل للقطط فى ظروف اصطناعية. ويوضح أنه لهذا الغرض، سيطبق الخبراء التقنيات التي استخدمت في استنساخ النعجة دوللي في عام 1996.
 
وقال تشاو جيان بينغ، نائب مدير المشروع للموقع: "إن هذا المشروع لا يكاد يكون ذو أهمية كبيرة من وجهة نظر علمية، لكننا نرى فيه إمكانات هائلة لسوق الاستنساخ الصيني". وأوضح أن القطط المستنسخة لن تكون مطابقة للثدييات المولودة بشكل طبيعي، ولكنها ستستمتع بنفس الشعبية بين محبي القطط.
 
وأضاف الخبير أن القطة المستنسخة ستكون نسخة طبق الأصل عن الحيوان الذي استخدمت مواد جينية في إنشائه. بالإضافة إلى القطط تعمل الشركة على استنساخ الكلاب: تكلفة حيوان أليف واحد حوالي 55 ألف دولار.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق