facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    6 مليارات دينار إجمالي المدفوعات عبر "إي فواتيركم" خلال 2018   الفريحات يستقبل وفداً عسكرياً سعودياً   انتهاء فعاليات تمرين بر الأمان في "إدارة الأزمات"   منصة "بخدمتكم" تتلقى 6274 شكوى   وفاتان غرقا في الزرقاء   28.6 مليار دينار إجمالي الدين العام للأردن   فتح باب العفو الخاص لدراسة بعض الحالات التي لم يتمكن "العام" من شمولها   الجرائم المشمولة بالعفو العام   بالأسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة الصحة   الأمن الوقائي يلقي القبض على منفذ السطو على فرع بنك الأسكان  
Huawei دائماً أقرب ..!!
التاريخ : 31-12-2018 12:51:32 | المشاهدات 20710

تحرص شركة Huawei دائماً على القرب من زبائنها، والتواصل المباشر معهم لتحقيق رؤيتها في اتخاذ آرائهم وأذواقهم منطلقاً لمنتجاتها وحتى لحملاتها الترويجية. ومن هنا، نجد أن مراكز الخدمة والمتاجر منتشرة في جميع أنحاء المملكة وبتوزيع ذكي يضمن أفضل الخدمات وأكثرها تخصصاً.


وفي ذات السياق، أعلنت شركة التقنية العملاقة عن نيتها افتتاح متجرين جديدين لخدمتكم، أحدهما في منطقة شارع الجامعة، والآخر في منطقة الدوار السابع، ليغطي كل منهما عدد كبير من الزبائن في تلك المناطق.


وقد ذكرت الأخبار الواردة عن الشركة نفسها أن المتجرين سيحتويان مجموعة كبيرة من الأجهزة الذكية، والألواح الإلكترونية، بالإضافة إلى الساعات والسماعات والعديد من المنتجات الأخرى التي تقدمها Huawei بمستوى جودة عالٍ.


ومن الأجهزة التي ستعرضها المتاجر الجديدة؛ جهاز Mate 20 Pro ذو الإمكانات الهائلة، جهاز P20 Pro الذي غزا الأسواق في وقت سابق وحقق انتشاراً غير مسبوق، بجانب الساعات الذكية والرياضية ذات التصميمات الفريدة والخدمات الرياضية والصحية المتنوعة والدقيقة، والألواح الإلكترونية التي تمتاز بتنوعها الكبير من حيث الحجم والمواصفات والأداء، لتناسب كافة الأذواق والاحتياجات. كما أعلنت Huawei أنها تحضر لإطلاق عرض مميز لسلسلة Mate 20 في  أوائل شهر يناير القادم.


هوا الأردن - ولمكافأة "زوار" متاجرها الجديدة، ستقدم Huawei قسيمة شراء بقيمة 50 ديناراً لكل 300 دينار مشتريات، بالإضافة إلى السحب على  جوائز قيّمة منها سماعات Sennheiser الرائعة، وسيحصل أول 5 زوار للمعارض المذكورة على ساعة Huawei Band 3e والعديد من المفاجآت الأخرى.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz