facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وفاة سيدة أردنية في ماليزيا   الأردن يدين الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له مصفاة الشيبة بالسعودية   شركات التخليص تورد 15 مليون دينار يوميا للخزينة   "هيئة النقل" تلوح بإيقاف تطبيق "تكرم" للنقل الذكي لعدم حصوله على التراخيص   مجلس نقابة المعلمين يلتقي الوزير المعاني ويقدم مقترحاته لتمويل علاوة الـ 50%   خطف 8 بحارة على متن سفينة ألمانية قبالة الكاميرون   ترجيح فض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة" و "السير" إلى "العادية"   المعاني: نتائج "تكميلية" التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من الشهر المقبل   الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية   35 % من الأردنيين يعانون من الحساسية  
لعشاق سلسلة Y من Huawei لن يطول انتظاركم!
التاريخ : 09-01-2019 03:31:09 | المشاهدات 49390

من منا لم يجرب جهازاً من سلسلة “Y” Huawei من قبل أو حتى على الأقل وصلته أخباره ومواصفاته؟ لا بد أن الجميع يدرك بأن أجهزة Y من Huawei هي التجسيد الحقيقي لموازاة أعلى المواصفات بأقل الأسعار الممكنة، والتي تناسب القدرة الشرائية المتوسطة وحتى أقل من ذلك، فكانت دوماً "ملاذاً" لمن يبحث عن الأفضل بأقل مقابل!

إلى كل من يرغب باقتناء أجهزة رائعة ومواصفات مميزة بأسعار مناسبة جداً، نعلمكم أنكم لن تنتظروا طويلاً، حيث أن آخر الأخبار الواردة تفيد بأن جهازاً على الأقل من السلسلة "الجبارة" في طريقه إلى الأسواق قريباً، ولن تقل مواصفاته بكل تأكيد عن المتوقع، بل أنه سيتجاوز ذلك الحاجز ليبهرنا مجدداً كما فعلت أجهزة سابقة من ذات الفئة مثل Y7 Prime 2018 و Y9 2019!

كما بينت الأخبار "المسربة" أيضاً بأن الجهاز الجديد من سلسلة Y سيقدم شاشة كبيرة بصيغة عرض فائقة الوضوح، ويأتي مدعوماً ببطارية بسعة هائلة وطاقة تستمر لفترات قياسية، بالإضافة إلى كاميرا أمامية شديدة التركيز، ستقدم تجربة سيلفي مختلفة تماماً.

وبالعودة إلى آراء الكثيرين ممن استخدموا أجهزة Y سابقاً، تعتبر هذه الأجهزة الأكثر سلاسة في الاستخدام، بجانب أنها "أيقونة التوفير"، من ناحية الطاقة وشمول الميزات التي يرغب بها المستخدم، بالإضافة إلى السعر الأنسب مقابل كل ما تقدمه هذه الأجهزة.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق