facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دعوات لإلغاء بند "دعم الوقود"   تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق "عمر البشير" داخل محبسه   تغييرات جذرية على «خدمة وطن» مطلع أيلول   الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية   رئيس ديوان الخدمة يوضح اسباب تعيين معلمين بطريقة التجيير بمناطق جنوب المملكة   إغلاق 3 مقالع مخالفة في كفرنجة   الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد   وزير الصحة يفتتح ورشة تعزيز القدرات بالاستجابة للهجمات الأرهابية  
2018 عام BMW بامتياز
التاريخ : 12-01-2019 07:31:16 | المشاهدات 50374

جوائز وتصنيفات هي الأولى عالمياً!

بعد الجوائز العديدة والإنجازات المتتالية التي حققتها شركة BMW، أصبح بإمكانها الآن أن تنظر لسنة 2018 بفخر، فعلى مدى العام الماضي تمكنت سيارات BMW من استهواء صحفيين مختصين وخبراء السيارات من جميع أنحاء العالم، والفوز بإعجاب قراء مجلات السيارات وباحثي السوق، وخبراء تكنولوجيا المعلومات. وقد تميزت السيارات الفائزة عن غيرها في مجالات عدة اشتملت جودة المنتج وتصميمه، والابتكار التكنولوجي والاتصال الذكي والاستدامة.

وقد حصلت BMW على جائزتين من أرقى الجوائز العالمية، حيث تمكنت سيارة M5 من الحصول على لقب أفضل سيارة أداءً في العالم. وأما جائزة أفضل محرك دولي للعام فكانت من نصيب i8 للعام الرابع على التوالي، وأضافت النجاحات التي حققتها طرازات M الرياضية في عدة مقامات إلى النجاح الكلي للشركة، ولمزيد من الإنجاز حصدت شركة BMW المرموقة ثلاث جوائز أخرى كأكثر علامة تجارية إبداعاً من بين العلامات التجارية الأعلى جودة.

سلسلة BMW 5 تحل في المقدمة مرة أخرى


استمراراً لنجاحات الأشهر الإثني عشر السابقة، تبين أن 2018 هو عام آخر ناجح جداً لطرازات BMW الفئة 5 في كل من ألمانيا وعلى المستوى الدولي. واشتملت جوائز الفئة 5 على جائزة أفضل سيارة للحجم المتوسط الكبير المقدّمة من قبل مجلة السيارات الألمانية “auto motor und sport”، ومنحت مجلة Auto” “Zeitung جائزة القراء: كأس السيارات – جوائز أفضل السيارات في العالم، لـ BMW الفئة الخامسة مرة أخرى، حيث حصدت أعلى عدد من الأصوات في الفئة التنفيذية. أما في جوائز مجلة “Auto Test”، فسطع نجم 530d وأُعلن عنها في النهاية كالفائز الكلي، في حين أقر المصوتون أن 520d تورينغ تقدم أفضل نسبة سعر إلى أداء في فئة الحجم المتوسط الكبير. وحصلت BMW فئة 5 على تقدير واسع كذلك في المملكة المتحدة، حيث حصلت على اثنتين من أرقى جوائز سيارات العام في المملكة المتحدة – وذلك لكل من أفضل سيارة تنفيذية وأفضل سيارة عائلية. وحصلت سيارات BMW من فئات السيدان وتورينغ على ألقاب أفضل سيارة للعام من قبل مجلات سيارات أخرى، بما في ذلك مجلة “What Car?”، و  “Company Car Today”، و”Car Express”. في حين فازت سيارة  520d، xDrive تورينغ كفائز كلي في جوائز سيارات القطر والتي تقدمها مجلات What Car? و”Practical Caravan، و”The Camping and Caravanning Club”.

جوائز طرازات BMW الفئة M

خلال عام 2018، اعتبرت هيئات التحكيم في أنحاء العالم سيارات BMW  كمقياس للسيارات الرياضية، وحلت طرازات M GmbH في الطليعة. وأثبتت سيارة السيدان M5 عالية الأداء الجديدة نفسها في منافسات جوائز أفضل السيارات في العالم، فحصلت على لقب أفضل سيارة أداءً في العالم. وتألقت M5 وغيرها من طرازات M في قوائم الفائزين في ألمانيا أيضاً. حيث تُوّجت سيارة M5 Competition كأفضل سيارة رياضية للعام من قبل مجلة Auto Bild” “Sportscars، للسيارات الرياضية في فئة سيارات السيدان، بينما حصلتCompetition  M2 على نفس اللقب في فئة السيارة الصغيرة / المدمجة.

وفي استطلاع لآراء القراء أجرته مجلة”sport auto”  عن أفضل سيارة رياضية للعام، منح أعلى عدد من القراء أصواتهم لطرازات هذه الشركة المرموقة التي اتخذت من ميونيخ مقراً لها، فكانت الأفضل في ثماني فئات مختلفة، أي أن BMW حصدت ألقاباً أكثر من أي مُصنّع آخر في استطلاع هذا العام. وحلت كل من طرازات  M140i (في فئة السيارة المدمجة)، وسيارة M5 السيدان عالية الأداء (فئة السيدان بسعر يفوق 100,000 يورو) في طرفي قائمة الفائزين، أما سيارة M240i (في فئة كوبيه حتى سعر 50,000 يورو)، وسيارة M550d xDrive (في فئة الديزل)، وسيارة M3 مع حزمة competition (فئة سيدان بسعر يصل إلى 100,000 يورو)، وسيارة M4 كوبيه مع حزمة competition (فئة سيارات كوبيه بسعر يصل إلى 100,000 يورو) كانت موزعة في قوائم الفائزين. وإلى جانب طرازات M، حصلت كل من سيارة 230i المكشوفة (ضمن فئة السيارات المكشوفة / رودستر بسعر يصل إلى 50,000 يورو)، و330i (بفئة سيارات السيدان بسعر يصل إلى 50,000 يورو) على أعلى عدد من الأصوات في فئاتها.

 

 

مجموعة توليد ونقل القدرة المكهربة Electrified Powertrains من BMW ما زالت متألقة

مرة أخرى، حققت خبرة BMW الواسعة في مجال أنظمة الدفع البديلة تميزاً تمثل بحصولها على جوائز عديدة لسيارة  i3 الكهربائية بشكل كامل، وسيارة i8 plug-in الهجينة الرياضية المتقدمة، وسيارة السيدان 330e plug-in الهجينة. وصوّت قراء مجلة “Auto Zeitung” لسيارتي BMW من طراز i لتكون من ضمن أفضل السيارت في العالم في فئات السيارات الكهربائية بسعر يصل 50,000 يورو، وسيارات الأداء الكهربائية / الهجينة. بالإضافة لهذا، حصلت سيارة  i8 على جائزة دولية لأفضل محرك للعام للسنة الرابعة على التوالي، حيث تفوقت مرة أخرى على منافسيها في فئة 1.4 لتر إلى 1.8 لتر. وأثبتت طرازات BMW الكهربائية شعبيتها كذلك في المملكة المتحدة، حيث أعلنت مجلة Auto Express  عن تصدر سيارة i3 قائمة أفضل سيارة هجينة، ومنحتها لقب أفضل سيارة خضراء (محافظة على البيئة) ذات انبعاثات منخفضة. وفازت سيارة  330e بالمرتبة الأولى لقوائم أفضل سيارة plug-in هجينة للعام لمجلة السيارات “Company Car Today”، وجاء هذا الفوز ختاماً لسنة حافلة بالنجاحات والفوز لأنظمة الدفع البديلة لـBMW.

أوسمة الشرف العليا لتصاميم BMW

تصوغ سيارات BMW بشكل مستمر معايير جديدة نتيجة تصاميمها العالية المميزة. وكانت سلسلة الجوائز المقدمة لهذا المُصنّع القائم في ميونيخ خلال 2018، شاهدة على إنجازات الشركة في مجال التصميم. حيث حصلت خمس سيارات من BMW على جوائز iF للتصميم لعام 2018، وهي إحدى أرقى الجوائز التي تحدد معايير براعة التصميم. وضمت قائمة الفائزين: سيارة M5، وسيارة جران توريسمو من الفئة 6، وسيارات X2، وX3، وi3s. وصوّت قراء Auto Zeitung بشكل حاسم في جائزة كأس السيارات – جوائز أفضل السيارات في العالم، حيث اختاروا BMW بشكل واضح كالعلامة التجارية المفضلة في فئة أفضل تصميم.  


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق