facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك   بورصة عمان تغلق على ارتفاع   وزير الثقافة يلتقي السفير البريطاني   ليبيا تطلب عقد اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب   وزير الصحة يلتقي السفيرة الهولندية في الاردن   قعوار تلتقي نائب الرئيس التنفيذي للوكالة اليابانية للتعاون الدولي   التلهوني يطلق الاستراتيجية الوطنية لمنع الاتجار بالبشر   الاردن في المرتبة (7) عربيا و في المرتبة (130) دوليا في حرية الصحافة   قوات الدرك تشارك في حملة المليون توقيع ضد المخدرات وإطلاق العيارات النارية   الرزاز يلتقي نائب رئيس الوزراء القطري  
مسابقة لحظات مع "هواوي"
التاريخ : 19-01-2019 07:09:53 | المشاهدات 46417

 تدعو "هواوي بالتعاون مع "جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي" كافة مستخدمي هواتف هواوي الذكية الخبراء منهم والمبتدئين للمشاركة في مسابقة التصوير "لحظات مع هواوي" التي ستقام على مستوى المنطقة. وبينت الشركة أن الشروط والأحكام للمشاركة كالتالي:

خطوات المشاركة:

1 - انشروا الصور باستخدام الوسم #HuaweixHIPA والفئات (#NightPhotography #PeopleCulture #Cityscape #Nature ) على إنستغرام. يمكنكم المشاركة بأربعة صور فقط (1 لكل فئة) في هذه المسابقة.

2- ذكر اسم المدينة أو موقع البلد  بـtag

3 - ذِكر @huaweiarabia و @hipaae

4 - كتابة نوع هاتف هواوي الذي استخدمته في التصوير بوسم

وسيتم الإعلان عن أسماء المتنافسين النهائيين بتاريخ 28 فبراير (الجولة الشهرية الأولى من المتنافسين النهائيين الذين شاركوا صورهم من الساعة 12:01AM بتاريخ 15 يناير 2019 وحتى الساعة AM12:00 بتاريخ 15 فبراير 2019 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة المحلي، مجموع 4)، 30 مارس (الجولة الثانية من المتنافسين النهائيين الذين شاركوا صورهم من الساعة 12:01AM بتاريخ 16 فبراير 2019 وحتى الساعة 12:00AM بتاريخ 15 مارس 2019 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة المحلي، مجموع 4)، والإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى. (يرجى الانتباه أن الانتقال للمرحلة النهائية لا يعني الفوز)

الجوائز:

- شهرية: 8 هواتف HUAWEI Mate20 Pro – متنافس نهائي واحد لكل فئة في الشهر الواحد

- الجائزة الكبرى: 4 فائزين (سيتم اختيارهم من الفائزين الثمانية) ليُشاركوا في رحلة تصوير مدفوعة بالكامل من قبل هواوي، ولا تتضمن الجائزة تكلفة إجراءات التأشيرة. يتعين على الفائزين منح "هواوي" و"جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي" تصريح لاستخدام الصور والفيديوهات الملتقطة خلال الرحلة في الحملات الترويجية والتسويق للمنتجات والعلامة لمدة عامين مجاناً، بما في ذلك، على سبيل المثال استخدام صورك التي شاركت بها في المسابقة في وسائل الإعلام على الإنترنت ومنافذ الإعلام المطبوعة والمجلات ومعارض التصوير ومحلات البيع بالتجزئة والعروض التسويقية والمحتوى الرقمي وإعلانات الطرق والأنشطة التسويقية الأخرى.

وبالنظر إلى ما تم ذكره، لن تقوم الشركة المنظمة بإصدار أي إشعار آخر لإبلاغك أو الحصول على موافقتك عند استخدام الصور ولقطات الفيديو أثناء الرحلة. تشمل الشركات المنظمة المذكورة أعلاه شركةHuawei Device Co., Ltd.  والشركات التابعة لها، بالإضافة إلى شركائها الاستراتيجيين.

- الصور المختارة للعرض: سيتم عرض أفضل 5% من الصور المقدمة على منصات هواوي على شبكات التواصل الاجتماعي.     

الفئات:

-        الناس والثقافة: تُرَكّز هذه الفئة على صور البورتريه وتعرض الثقافة والحضارة الغنية في كافة أنحاء المنطقة.

-        سيتي سكيب:  تُرَكّز بشكل أساسي على التصوير بعدسة الكاميرا الواسعة لعرض أجمل أعمال الهندسة المعمارية.

-        التصوير الليلي: تركز هذه الفئة من خلال الاستفادة من خصائص التصوير الليلي في هواتف هواوي على التصوير في الوضع الليلي والتصوير في الإضاءة المنخفضة.  

-        الطبيعة: تصوير المناظر الطبيعية الجميلة سواء كانت في الصحراء أو حتى في بيئة نباتية أو بحرية أو حتى السماء الغائمة.

 

يرجى الاطلاع على الرابط التالي للمزيد من المعلومات حول الشروط والأحكام الخاصة بالمسابقة:

www.hipa.ae/en/competition/huawei-moments الرابط:

http://www.hipa.ae/ar/competition/huawei-moments الرابط:


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق