facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية   الاحتلال يحتجز اردنيا تسلل عبر الحدود .. والخارجية تتابع   صحيفة أمريكية: الأردن يبحث عن طريق ثالث   التربية توضح حقيقة شطب السؤال الرابع وإعادة توزيع علامات مبحث الفيزياء العلمي   بالصور .. الملك يزور القوات الخاصة السنغافورية ويشهد تمرينا عسكريا   القيسي: القضية الفلسطينية ستبقى تتربع على سلم أولويات الأردن   الصحة النيابية توصي بتوظيف الأطباء خريجي العام 2012/2013   بحارة الرمثا يعتصمون أمام المتصرفية للمطالبة بتسهيل عبور المركبات وعدم تاخيرها   ملف عقود تأمين عاملات المنازل الى مكافحة الفساد   القضاء الاردني يرفض تسليم عراقي لبلاده متهم بجرم الاضرار بأموال الدولة  
مايكروسوفت تودع "ويندوز 10 موبايل"
التاريخ : 20-01-2019 06:44:27 | المشاهدات 63717

أعلنت شركة "مايكروسوفت" الأميركية العملاقة ومقرها واشنطن أنها ستودع بصفة نهائية نظام "ويندوز 10 موبايل"، الخاص بالأجهزة الذكية، وذلك بحلول كانون الاول المقبل.


هوا الأردن - وقالت قناة "سي ان ان " الأميركية إن مايكروسوفت قامت بتحديث صفحة الدعم الخاصة بنظام "ويندوز 10 موبايل"، ما يعني أن الشركة لن تدعم مستقبلا نظام التشغيل المضطرب.

 

وتابعت: "ستعلن الشركة وأعتبارا من 10 كانون الاول 2019 التوقف عن دعم هذا النظام، الذي كان يشار إليه سابقا بويندوز فونز".

 

وذكرت القناة التلفزيونية أن توقف مايكروسوفت عن دعم النظام يعني أن المستخدمين لن يحظوا بالتحديثات التقنية والأمنية والدعم المجاني، ونصحت المستخدمين بالتوجه إلى نظامي أندرويد أو آي أو إس".

 

وتابعت: "مهمتنا الآن جعل تطبيقاتنا قادرة على دعم النظامين المذكورين سلفا، وملاءمة الأجهزة الحديثة".

 

ويستخدم مؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس، منذ عامين هاتفا يشتغل بنظام "أندرويد"، بحسب تصريحات له .(بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق