facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزارة الصحة: التدخين يساعد على انتشار كورونا   تمديد ترخيص المشاتل الزراعية ومحال بيع الزينة حتى نهاية حزيران   صناعيون: توجيهات الملك تمنح القطاع دفعة قوية لتجاوز التحديات   الفراية: وباء كورونا قد يظهر مجددا في الأردن بأي وقت وقرار مرتقب للسماح بالتنقل بين المحافظات   رفع العزل عن حي الإسكان وعمارة مدينة الشرق بالزرقاء   الخطيب رئيساً لمنتدى الاستراتيجيات الأردني لدورة جديدة   وفاة عامل وافد بصعقة كهربائية في العقبة   الديحاني: موقف الأردن الأخوي مع الكويت سيسجله التاريخ   مؤسسة ولي العهد توزّع 2731 تابلت في المحافظات دعماً للتعلّم عن بعد   لجنة حساب الخير تعيّن مكتب تدقيق حسابات  
GT Watch ساعة ذكية ثورية من Huawei
التاريخ : 23-02-2019 01:44:51 | المشاهدات 39876

ساعة ذكية وأنيقة وبمواصفات مصممة خصيصاً لمحبي الحياة الصحية والرياضيين، وحتى لمحبي الموضة والأناقة – Huawei GT Watch – اسم مميز لمنتج عالي الجودة تقدمه شركة Huawei لزبائنها، لتثبت مجدداً بأنها "صاحبة التقنية الشاملة" وليس شركة كبرى لإنتاج الهواتف الذكية فقط!.


تقدم ساعة Huawei GT Watch الذكاء المطلق في قالب كلاسيكي دائري، "يتصدر" المشهد شاشة من نوع AMOLED بحجم 1.39 إنش تزيد من جاذبيتها وأناقتها، خصوصاً مع الواجهات المتعددة التي يمكن للمستخدم أن يختار ما يناسبه منها.


 تمتاز Huawei GT Watch بتصميم فريد يجمع بين الأناقة بشكلها الدائري التقليدي والتقنية المتطورة والبرمجيات التي تحفز على "تبنّي" أسلوب حياة صحي. وتقدم  ساعة Huawei GT بطارية هائلة، توفر 22 ساعة من العمل عند الاستخدام المتواصل للتطبيقات كما في الماراثون للرياضيين؛ مثل القراءات فائقة الدقة للمسار والمسافة المقطوعة، والمؤشرات الصحية مثل: ضغط الدم والنبض وغيرها. ويمكن لــ  Huawei GT Watch أن تعمل ما يزيد على 30 يوماً في سياق العمل الطبيعي.


ومن المواصفات الرائعة الأخرى لساعةGT Watch  Huawei؛ أنها تأتي بشريحة مزدوجة إحداها لتوفير الطاقة إلى أقصى حد، والثانية لضمان جودة عرض عالية للشاشة بألوانها الرائعة، بالإضافة إلى خوارزمية ذكاء صناعي خاصة لتوفير الطاقة، وتعدد أوضاع المراقبة، من ركض ومشي وتسلق وغيرها، بجانب مراقبة النوم ومنح قراءات دقيقة جداً حول نمط النوم، ناهيك عن اتصالها بثلاثة أقمار صناعية في وقت واحد للحصول على أدق قراءات للمواقع. كما زودت Huawei ساعتها الرائعة GT Watch بقوة كبيرة، ومدى تحمّل عوامل خارجية واسع، فهي مقاومة للخدش وللماء حتى 50 متراً.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق