facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    320 ألف سائح يزورون مأدبا   إرادة ملكية بتشكيل هيئة امناء الحسين للسرطان   الرزاز: قادرون على دخول عهد الثورة الصناعية الرابعة   الأمن يوضح تفاصيل مقطع فيديو يظهر الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة   استقالة المديرة العامة لصندوق النقد الدولي   غنيمات: قرار الكويت وقطر لا علاقة له بأهليّة جامعة من عدمه   قشوع: ضرورة منح المرأة دورها في العمل   حالة تستدعي احتياطات في الاغوار والعقبة   هيئة الاتصالات: شركة مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق   1000 شاغر في التربية  
رئيس هواوي يدعو لتحالف دولي بالأمن السيبراني
التاريخ : 27-02-2019 03:28:46 | المشاهدات 24339

هوا الأردن - دعا رئيس مجلس إدارة "هواوي" بالتناوب غو بينغ، إلى تحالف دولي واسع النطاق يجمع الاطراف الفاعلة في مسالة الأمن السيبراني للعمل المشترك لضمان أمن المعلومات لشبكات الاتصالات.

 

وخص خلال لقائه نخبة من الصحافة الدولية، على هامش أعمال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة في برشلونة، الشبكات التي ترتبط بشبكات الجيل القادم (5G) والتقنيات الرديفة التابعة لها، وفي مقدمتها الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز والسحابة الإلكترونية التي تكشف آفاقا جديدة لتطبيقات عصرية متطورة تواكب احتياجات المؤسسات والافراد على السواء.

 

وأوضح أن هذه الدعوة تأتي في اطار حرص "هواوي" على انشاء ومد جسور تعاون تعنى بمستقبل أمن الشبكات خلال الفترة الحالية الذي يتربع على عرش اولويات تقنيات الجيل الخامس باعتبارها رائدة على مستوى العالم في مجال التطبيق التجاري لشبكات الجيل الخامس وتوفير ابتكارات جديدة.

 

وأشار إلى أن العديد من الدول تحرص على الاستفادة من آخر الابتكارات التكنولوجية، وتوظيفها في خدمة تطوير مجتمع الاعمال والخدمات العامة. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق