facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    1450 مواطنا اشتروا الكترونيا بعد نظام الجمارك الجديد   السفير السعودي يقدم واجب العزاء في الأميرة دينا عبدالحميد   الامن يكشف افتعال سرقة 91 الف دينار   الرزاز: الواقع يتطلب الحكمة من الجميع وحماية الحدود من التهريب أولوية وطنية   انطلاق "الأسد المتأهب" بمشاركة 30 دولة   مخلد اللوزي ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي   الجيش يعلن عن منح دراسية في الهندسة   النقابة العامة للعاملين بالمناجم والمحاجر المصرية تزور البوتاس   الرزاز وحيدا في مواجهة اسئلة الشارع والازمات تحاصر بلدنا من كل اتجاه .. فمن خذله ..؟؟   وزير الداخلية يلغي اعفاء غرامات اقامة عاملات المنازل  
توقيف الرئيس السابق لشركة نيسان للسيارات
التاريخ : 04-04-2019 09:34:09 | المشاهدات 47435

بتهم مالية جديدة

هوا الأردن - أوقف الإدعاء العام الياباني رئيس شركة نيسان المقال كارلوس غصن صباح اليوم الخميس بتهم مالية جديدة. ومن المتوقع إعلان حيثيات التوقيف التي تتعلق حسب تسريبات إلى وسائل الإعلام بدفع ملايين الدولارات من صندوق رئيس نيسان الخاص (خلال رئاسته للشركة) إلى شركة توزيع لسيارات نيسان في سلطنة عُمان ساهمت في دفع أموال إلى شركة استثمارات يترأسها ابن غصن، وتشمل التهم أيضاً شراء يخت من أموال نيسان.

 

ونفى فريق الدفاع الخاص بغصن جميع الاتهامات، واعتبروا أن الدفعات المالية تتعلق بأعمال للشركة. ويمكن توقيف غصن لمدة يومين على ذمة النيابة العامة، ولتمديد هذه المدة يجب صدور قرار من المحكمة يسمح باعتقاله لفترة اضافية لاتزيد عن عشرة أيام ويمكن تمديدها عشرة أيام جديدة مع قرار محكمة جديد، وهذا يتيح إجراء تحقيقات مع غصن من زنزانته في السجن.

 

ويأتي هذا التوقيف بعد أقل من شهر على إطلاق سراح غصن.

 

ولاحظ محللون أن توقيف غصن اليوم جاء بعد إعلانه أمس عن اعتزامه عقد مؤتمر صحفي في 11 نيسان الحالي "لكشف حقائق ما يجري".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق