facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إعلان أسماء المقبولين بالحج قبل شهر رمضان   "الفا" للنقل السياحي توزع 5% ارباح نقدية على المساهمين   توجه لاعادة النظر بشروط منح الجنسيّة للمستثمرين   4 ملايين حجم المناولة بميناء العقبة خلال 3 أشهر   ولي العهد يحاور رياديين في إربد   أمن الدولة : رفع جلسة قضية الدخان لـ "الاربعاء"   السيسي رئيسا لمصر حتى 2024 بموافقة 88 % في استفتاء الدستور   السفير القطارنة يعود للخارجية   الأمير الحسن يدعو لنظام عالمي جديد يعترف بقيمة الإنسان   خبير نفطي: احتمالات وجود النفط في الأردن عالية جدا  
فيراري تستدعي 524 سيارة في الصين لمخاطر نشوب حريق
التاريخ : 13-04-2019 04:25:21 | المشاهدات 23273

هوا الأردن - قالت مصلحة الدولة لتنظيم السوق في الصين: إن شركة فيراري الإيطالية، لصنع السيارات الرياضية الفاخرة أعلنت عن استدعاء 524 سيارة اعتباراً من 22 أيار المقبل، نظراً لمخاطر نشوب حريق وعيوب في الأبواب.
وطبقا لوسائل إعلام صينية اليوم السبت، أضافت المصلحة أن السيارات المعيبة تشمل 167 سيارة مستوردة من طراز "جي تي سي 4 لوسو" و "جي تي سي 4 لوسو تي"، مُصنّعة بين 13 تموز 2016 الى 6 كانون أول عام 2018.

 


وأشارت المصلحة إلى أن الضغط الناتج عن آلية إقفال الأبواب بإحكام قد يتسبب بفشل في فتحها باستخدام مقبض الباب الخارجي للسيارة.

 


كما سيتم استدعاء 357 سيارة مستوردة تشمل طرازات "جي تي سي 4 لوسو" و "جي تي سي 4 لوسو تي" و "488 جي تي بي" و "488 سبايدر" و"488 بيستا" و "812 سوب فاست" مصنعة خلال الفترة بين الثاني من تشرين الثاني عام 2017 و 11 تشرين الأول عام 2018 مدرجة على قائمة الاستدعاء، كما يوجد في طرازات من السيارات المستدعاة عيب في المعدات الخاصة ببخار الوقود ما قد يتسبب بالتشقق والسماح للدخان بالتسرب، ما قد يزيد من مخاطر اندلاع حريق.
وستقوم الشركة باستبدال وإصلاح الأجزاء المعيبة مجاناً.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق