facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    لأول مرة منذ عام 2015 .. تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن   العبوس: مطلوب ملاحقة الاعلام الذي يزيد احتقان المجتمع   الملكية تطرح أسعاراً تشجيعية إلى وجهاتها الأوروبية   1600 سوري و أردني استفادوا من مشروع التشغيل بالزراعة   الرزاز : توقيف الإعلاميين خط أحمر   مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع (118) طن من السلال الغذائية رمضانية على اللاجئين السوريين في مخيمي الزعتري والازرق   الحكومة تطلق خدمات النافذة الاستثمارية إلكترونيا الشهر المقبل   تمديد وقف استيراد الأبقار حتى نهاية العام   وفاة شخص بعيار ناري بمشاجرة في الموقر   خبراء: الترويج للأردن سياحيا دون المطلوب  
(7) ميزات تقدمها نسخة iOS 13 الجديدة
التاريخ : 22-04-2019 03:29:17 | المشاهدات 17344

هوا الأردن - تعقد شركة "أبل" مؤتمرها العالمي للمطورين WWDC 2019 خلال شهر يونيو/ حزيران القادم، في مدينة سان خوسيه، والذي ستعلن فيه رسميا ظهور النسخة التجريبية للنظام iOS 13.

وانتشرت تكهنات بشأن الميزات التي تقدمها النسخة الجديدة من لنظام iOS 13، وكشف تقرير جديد أن "أبل" تستعد لإطلاق iOS 13 مع ميزة الوضع الداكن Dark Mode على مستوى النظام، بحسب ما نشره موقع "ذا ستار أونلاين".

وأضاف التقرير أن النظام الجديد سيدعم 6 ميزات أخرى، منها إيماءات التراجع، والتي تبدأ بنقرة بثلاثة أصابع على لوحة المفاتيح، والقيام بالسحب إلى اليسار للتراجع، والسحب إلى اليمين للإعادة، كما أن اختيار عناصر متعددة في وقت واحد سوف يصبح أسهل، مع أدوات اختيار السحب المتعددة الأصابع.


ويأتي نظام ا"أبل" الجديد بميزة تعدد المهام لمستخدمي أجهزة آيباد، حيث سيكون من الممكن تشغيل عدة نوافذ لتطبيق واحد، وقد تتمكن من سحب تلك النوافذ كل على حدة، أو تجميعها فوق بعضها البعض، ونقلها إلى أي مكان.

كما أشار التقرير إلى أن "iOS 13" سيأتي بتحسينات مهمة على تطبيق البريد الإلكتروني، حيث سيكون التطبيق قادرا على تنظيم الرسائل في فئات، مثل: المشتريات، والسفر، التسوق، مع إمكانية البحث داخل هذه الفئات.

كما تأتي نسخة "iOS 13" الجديدة بميزة إعادة تصميم الشاشة الرئيسية، بالإضافة إلى تحسينات في متصفح سفاري، وتحسينات في تطبيق الكاميرا. (سبوتنيك)

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق