facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ارادة ملكية بالتجديد لاعضاء مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية   الصقور الملكية تحلق في سماء المملكة بعيد الاستقلال   رئيسة مجلس النواب الأمريكي: تجاوزات ترامب قد تؤدي الى عزله   الملك وولي عهد أبوظبي: أمن الأردن والإمارات سيبقى واحدا لا يتجزأ   الملك يعود الى ارض الوطن   القبض على تاجر مخدرات ومروجي عملة مزيفة في عجلون   وفاة شخص دهسته مركبة وأسقطته إلى اسفل نفق الدوار السابع في عمان   السلطات السورية تحتجز المواطن الأردني محمد جرادات   واشنطن تدعو إلى حل وكالة الأونروا   عمومية تنشيط السياحة تعقد اجتماعها السنوي  
التقنيات الأفضل والأجهزة الأقوى Huawei .. ما القادم؟
التاريخ : 06-05-2019 12:55:37 | المشاهدات 14451

يعتبر كل وقت أو موسم من العام موعد محدد، مرتبط بإطلاق جهاز من شركة التقنية الكبرى Huawei، بحيث أصبح التكهّن باسم الجهاز القادم أمر ممكن مع صعوبة معرفة التقنيات القادمة، وذلك نظراً لما اعتدنا عليه من Huawei في كل جهاز تطلقه إلى الأسواق بأن يحتوي تقنيات حصرية وجديدة كلياً.

ونظراً لأن هذه الأيام تصادف موعد إطلاق الجديد من السلسلة المحبوبة Y، نبشر محبي أجهزة Huawei وتحديداً هذه السلسلة بقرب طرح الجهاز الجديد القادم Y9 Prime 2019 للطلب المسبق، الذي سيكون مختلف تماماً عن المعهود من هذه السلسلة. مع أن الأجهزة السابقة حققت نجاحاً كاسحاً؛ إلا أنه من المتوقع أن يتجاوز Y9 Prime 2019 كل التوقعات.

ومن أهم الأخبار التي وصلت إلى مسامعنا حول الجهاز الجديد الشاشة "الخاصة" الجديدة كلياً، التي تقدم تجربة مشاهدة استثنائية بوضوح فائق ودون تقطيع أو تأخير حتى في أعلى صيغ العرض. Y9 Prime 2019 سيكون مثالياً بكل معنى الكلمة لمحبي الألعاب الإلكترونية؛ لما يقدمه من قدرات أدائية فائقة، وشاشة واضحة وقوية مما يجعله مثالياً أيضاً لمحبي مشاهدة الفيديوهات والمحتويات المختلفة، ولزيادة تأكيد ذلك؛ تصل نسبة الشاشة إلى البدن ككل 91% من الواجهة الأمامية تعظّم من جمالية التصميم النحيف والمميز خصوصاً مع التنوع الرائع للألوان.

فترة بسيطة تفصلنا عن الإعلان الرسمي عن الجهاز الجديد Y9 Prime 2019، ولكشف الستار عن تفاصيله بدقة أكبر وبالتأكيد عن السعر الذي من المتوقع أن يكون منخفضاً ومناسباً كما عودتنا الشركة الكبرى Huawei في أجهزتها المتنوعة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق