facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ارادة ملكية بالتجديد لاعضاء مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية   الصقور الملكية تحلق في سماء المملكة بعيد الاستقلال   رئيسة مجلس النواب الأمريكي: تجاوزات ترامب قد تؤدي الى عزله   الملك وولي عهد أبوظبي: أمن الأردن والإمارات سيبقى واحدا لا يتجزأ   الملك يعود الى ارض الوطن   القبض على تاجر مخدرات ومروجي عملة مزيفة في عجلون   وفاة شخص دهسته مركبة وأسقطته إلى اسفل نفق الدوار السابع في عمان   السلطات السورية تحتجز المواطن الأردني محمد جرادات   واشنطن تدعو إلى حل وكالة الأونروا   عمومية تنشيط السياحة تعقد اجتماعها السنوي  
أرباح BMW تهبط 78% في الربع الأول
التاريخ : 08-05-2019 04:33:10 | المشاهدات 17913

هوا الأردن - تراجعت أرباح شركة صناعة السيارات BMW في الربع الأول من العام الحالي بنسبة 78% لتصل إلى 589 مليون يورو وذلك على الرغم من ارتفاع شحنات السيارات الفاخرة، حيث بدأت شركة صناعة السيارات الألمانية تشعر بتأثير ارتفاع الإنفاق الاستثماري بالإضافة إلى مخصصات قانونية بقيمة 1.4 مليار يورو لتغطية غرامة محتملة من هيئات الاتحاد الأوروبي لمكافحة الاحتكار.

 

وتراجعت الإيرادات في الربع الأول بنسبة 1% لتصل إلى 22.4 مليار يورو، وهو أعلى بقليل من توقعات المحللين.

 

وتتوقع BMW أن تكون أرباح المجموعة قبل الضرائب في 2019 أقل بكثير من مستوى العام السابق.

 

علاوة على ذلك كشفت BMW عن ارتفاع الإنفاق على المنشآت والمعدات 36 في المائة إلى 999 مليون يورو في الربع الأول حيث تستعد مصانع بي إم دبليو لإطلاق سيارات جديدة.

 

وفي السياق نفسه أبقت الشركة الألمانية على توقعاتها للعام بأكمله متوقعة زيادة في شحنات المركبات كما أبقت على هدفها لتحقيق هامش ربح قبل الفوائد والضرائب بنسبة تتراوح بين 8 و 10%.

 

وأضافت إنه بسبب إجراءات مكافحة الاحتكار، فإن BMW تتوقع هامشًا في قطاع السيارات يتراوح بين 4.5 و 6.5%.

 

وكانت الشركة الالمانية قد أبلغت المفوضية الأوروبية الشهر الماضي أنها تواجه غرامات باهظة بسبب تواطئها المزعوم باستخدام تكنولوجيا لتصفية الانبعاثات الامر الذي تنفيه BMW.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق