facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    خفض التعرفة الكهربائية لقطاعات صناعية وزراعية   تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين   ارتفاع الدخل السياحي إلى 3.5 مليار دينار في 10 أشهر   جولة تعريفية بالمنصّة اللوجستية السعودية في الأردن   قرار عراقي حول مشروع الربط الكهربائي مع الأردن   الفايز: سنعمل لإزالة المعوقات التشريعية أمام "النزاهة"   خبراء قانونيون : إلغاء نظام التصفية بموجب "الإعسار" يخالف الدستور   الطرود البريدية الإلكترونية تتراجع 20 %   الدوريات الخارجية تضبط مركبة تسير بسرعة 205 في الازرق - صورة   أبو علي : لسنا ملزمون بالقانون بالكشف عن الشركات المتهربة ضريبيا  
ديانا كرزون تطلق فرحتنا الليلة - فيديو
التاريخ : 13-06-2019 12:37:44 | المشاهدات 47461

هوا الأردن - أطلقت سوبر ستار العرب الفنانة الأردنية ديانا كرزون أغنيتها الجديدة فرحتنا الليلة ( زفة )، تزامنا بأحتفالات المملكة بعيد الجلوس الملكي وعيد الجيش .



وأصدرت الفنانة كرزون كانت قد اصدرت سابقا اغنية أردنية هالليلة تزامنا مع عيد الإستقلال .



أغنية فرحتنا الليلة (زفة) هي : غناء: ديانا كرزون و كلمات : رائد الشطناوي وتوزيع : وائل الشرقاوي ومنتج منفذ : سعود الرحايلة صولو : رائد الربيع والحان : تراث و مكس وماستر:ستوديوهات وائل الشرقاوي و إنتاج ديانا كرزون .



وشهد إطلاق جديد كرزون متابعة كبيرة من جمهورها الكبير، الذي عبر عن رضاه الكامل عن الأغنية والتي باتت تغنى في الأفراح حيث روجت الأغنية عبر جميع من أستمع إليها وعبر كافة وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي.



فيما عبرت كرزون عن شكرها وامتنانها إلى عميد الفن الأردني متعب السقار الذي لم يبخل في أي وقت عن تقديم الدعم لكل الفنانين الاردنيين وعلى وجه الخصوص دعمه لكرزون حيث يأتي شكر الهرم متعب السقار من كرزون من باب الوفاء والتقدير إلى من قدم كل خبرته في سبيل الاعتلاء بالفن الأردني.



وستشارك السوبر ستار كرزون في مهرجان جرش في 25 حزيران الحالي ويسبق مشاركتها في جرش واحياء حفلين دوليين : الأول في مدينة سيدني -استراليا بتاريخ 22/6/2019 والثاني في المغرب ضمن مهرجان موازين بتاريخ 26/6/2019.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق