facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    320 ألف سائح يزورون مأدبا   إرادة ملكية بتشكيل هيئة امناء الحسين للسرطان   الرزاز: قادرون على دخول عهد الثورة الصناعية الرابعة   الأمن يوضح تفاصيل مقطع فيديو يظهر الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة   استقالة المديرة العامة لصندوق النقد الدولي   غنيمات: قرار الكويت وقطر لا علاقة له بأهليّة جامعة من عدمه   قشوع: ضرورة منح المرأة دورها في العمل   حالة تستدعي احتياطات في الاغوار والعقبة   هيئة الاتصالات: شركة مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق   1000 شاغر في التربية  
3 ملايين دولار تكلفة تجديد منزل هاري وميغان
التاريخ : 26-06-2019 10:49:34 | المشاهدات 13289

هوا الأردن - قال قصر باكنغهام، (الثلاثاء)، إن تكلفة تجديد بيت الأمير هاري - حفيد الملكة إليزابيث ملكة إنجلترا وزوجته ميغان - الجديد بلغت 2.4 مليون جنيه إسترليني (ثلاثة ملايين دولار).

وغطى المبلغ، الذي أخذ من المخصص السنوي للعائلة المالكة الممول من دافعي الضرائب، تكلفة تحويل كوخ فروغمور إلى مسكن واحد بينما تحمل دوق ودوقة ساسكس نفقات التجهيزات والمفروشات.

وقال مايكل ستيفنس، أمين المحفظة الملكية «لم يخضع العقار للعمل أو التجديد منذ سنوات، وجرى تخصيصه بالفعل للتجديد بما يتماشى مع مسؤوليتنا في الحفاظ على حالة مباني القصور الملكية المشغولة». وتابع «جرى استبدال البنية التحتية القديمة لضمان مستقبل طويل الأجل للعقار».

ونشرت العائلة المالكة التقرير السنوي للمنح السيادية الذي يقدم تفاصيل عن الدخل والإنفاق الرسمية للملكة إليزابيث وزوجها.

وأصبح كوخ فروغمور، الذي يعود للقرن التاسع عشر في فناء مبنى قلعة وندسور، مقر الإقامة الرسمي للأمير هاري وزوجته ميغان عندما انتقلا إليه قبل ميلاد طفلهما الأول آرتشي في مايو (أيار) الماضي.

وجرى تحويل المبنى من قبل إلى خمسة مساكن منفصلة وقرر مسؤولون ملكيون تجديده قبل الموافقة على أنه سيصبح مقر إقامة هاري وميغان.

وقال مصدر في البلاط طلب عدم نشر اسمه، إن منحة دافعي الضرائب غطت التكلفة الأساسية للمطابخ ودورات المياه والأرضيات فيما كانت تتولى الأسرة المالكة أي نفقات دفعت لأشياء من قبيل الستائر والتجهيزات.

وقال المصدر إن الملكة كانت مشاركة في القرار للسماح للزوجين باستخدام الكوخ وظلت على اطلاع بتقدم العمل في المشروع خلال مراحله. (وكالات)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق