facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    320 ألف سائح يزورون مأدبا   إرادة ملكية بتشكيل هيئة امناء الحسين للسرطان   الرزاز: قادرون على دخول عهد الثورة الصناعية الرابعة   الأمن يوضح تفاصيل مقطع فيديو يظهر الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة   استقالة المديرة العامة لصندوق النقد الدولي   غنيمات: قرار الكويت وقطر لا علاقة له بأهليّة جامعة من عدمه   قشوع: ضرورة منح المرأة دورها في العمل   حالة تستدعي احتياطات في الاغوار والعقبة   هيئة الاتصالات: شركة مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق   1000 شاغر في التربية  
Huawei P30 Pro الجبار يحصد جائزة أفضل هاتف ذكي
التاريخ : 07-07-2019 12:06:04 | المشاهدات 7388

خلال قمة شنغهاي MWC 2019

حصد جهاز Huawei الجبار P30 Pro جائزة أفضل هاتف ذكي للعام 2019 – Asia Mobile Awards خلال قمة شنغهايMWC 2019  متفوقاً على منافسيه من الأجهزة الذكية الأخرى التي تم إصدارها مؤخراً. 

هوا الأردن -  

وقد حققت السلسلة P30 نجاحاً مبهراً ولاقت استحسان المستهلكين على المستوى العالمي، بجانب إشادة العديد من وسائل الإعلام الكبرى، لما تقدمه من تجربة استخدام استثنائية ومواصفات رائعة مثل كاميراSuperSensing Leica ، مع نسبة تكبير هجين بواقع  10X وعمر بطارية طويل جداً، ناهيك عن خيارات الألوان التي تتراوح بين الكريستال المموج، وشروق الشمس العنبري وغيرها.

 

وقد بلغ حجم مبيعات السلسلة 10 مليون وحدة خلال 85 يوماً فقط أي أقل بـ62 يوماً من الوقت الذي استغرقته سلسلة P20 لتحقيق ذات الرقم، مما يعتبر رقماً قياسياً جديداً تحققه أجهزة Huawei الرائدة.

 

يقدم جهاز HUAWEI P30 Pro كاميرا SuperSensing Leica رباعية، تعيد كتابة القواعد الأساسية للتصوير الرقمي الموجودة منذ أكثر من 40 عامًا مع العديد من الإنجازات التقنية الثورية، مما يجعلها نموذجاً رائداً واستثنائياً يدفع مجال التصوير الفوتوغرافي عبر الهواتف الذكية نحو مرحلة جديدة كلياً.

 

كما تأتي الكاميرا الجديدة مزودة بمكونات مبتكرة مثل عدسة SuperZoom مع تصميم المنظار، ومستشعرSuperSpectrum ، بجانب عدسة ToF لتزويد المستهلكين بتجربة تكبير مذهلة وتصوير فائق الوضوح في ظروف الإضاءة المنخفضة، مما جعل قوتها في التصوير معروفة على نطاق واسع من قبل المستهلكين عالمياً.

 

من الجدير بالذكر أنه خلال معرض 2019 MWC الذي أقيم في برشلونة – فبراير - فاز جهازMate 20  من Huawei والذي تم إطلاقه العام الفائت بجائزة أفضل هاتف ذكي من GSMA بفضل أدائه القوي ونظام التصوير الممتاز وعمر البطارية الطويل جداً المدعومة بحلول الشحن المبتكر، والتصميم الثوري الأنيق.

 

خلال السنوات القليلة الماضية، التزمتHuawei  على الدوام بتوفير قيمة للمستهلكين من خلال الابتكار، وتحقيق العديد من الإنجازات الثورية في الأداء والتصوير الفوتوغرافي والذكاء الاصطناعي والاتصالات والتصميم، حيث عملت على تحسين القدرة التنافسية للمنتجات وتجربة المستخدم بشكل كبير، بجانب استثمار أكثر من 480 مليار يوان صيني (حوالي 73 مليار دولار أمريكي) خلال العقد الماضي.

 

وحصلت Huawei على 87805 براءة اختراع بحلول نهاية عام 2018. ومستقبلاً؛ ستواصل Huawei قيادة اتجاه الهواتف الذكية من خلال الاستثمار في مجال البحث والتطوير والابتكار التكنولوجي، وخلق تجربة حياة ذكية بالكامل لجميع المستهلكين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق