facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    طبيب اردني رئيسا لتحرير مجلة عالمية في مجال طب الأسنان   اتحاد الغاز الدولي : كورونا ستخفض الطلب العالمي 4 %   العيسوي يبحث سير العمل بمشاريع المبادرات الملكية   استطلاع: 68 % من الأردنيين أصبحوا أكثر عصبية بسبب "كورونا"   الجمارك تضبط كميات من "الحشيش" داخل مركبة   عبيدات: العائدون من الخارج سيخضعون للحجر الصحي المؤسسي   الأمن: منشورات كاذبة حول مطاردة الاجهزة الامنية لسيدة في احدى المحافظات   أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب   الصحة العالمية تنتقد تعامل بعض الدول مع لقاح كورونا   الربضي: قرض عربي لتمويل مشاريع صغيرة بـ100 مليون دولار  
عطل فني يصيب "تويتر"
التاريخ : 12-07-2019 01:36:28 | المشاهدات 26300

هوا الأردن - أعلنت شركة "تويتر" أنها تحقق في أسباب مشاكل يواجهها مستخدمو الموقع في مناطق مختلفة من العالم، بما فيها الشرق الأوسط.



وحسب معطيات موقع "Downdetector.com"، فإن مستخدمي "تويتر" حول العالم أبلغوا بوجود مشاكل مع حساباتهم. وبلغ عدد تلك الحالات نحو 50 ألفا.



ويشكو معظم المستخدمين من تعطل موقع "تويتر" على الإنترنت باستخدام المتصفح (71%)، فيما تحدثت 18% من المستخدمين عن مشاكل في عمل التطبيق على نظام "iOS" و10% على نظام "Android".



وذكرت شركة "تويتر" أن الجزء الأكبر من البلاغات يأتي من الولايات المتحدة، حيث تم رصد المشاكل في كل من نيويورك وواشنطن وبوسطن بشمال غربي البلاد ولوس أنجلوس، وسان دييغو وفينيكس وسان فرانسيسكو على الساحل الغربي للولايات المتحدة، وولايتي فلوريدا وتكساس جنوبي البلاد.



كما تعطل عمل "تويتر" في بعض العواصم الأوروبية مثل لندن وباريس وبرلين وستوكهولم، وكذلك في اليابان ومنطقة الشرق الأوسط.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق