facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أردوغان يلتقي نائب ترامب في أنقرة   بن سلمان وعباس يتفقان على إنشاء مجلس اقتصادي مشترك   العموش يطلع على جاهزية مديريات الأشغال لخطة طوارئ الشتاء   "شؤون المرأة" تبدأ باكورة مشاورات الاستراتيجية الوطنية للمرأة   الحريري يستقبل طاقم الطائرات الاردنية   الحكومة تستطلع آراء المواطنين لتحفيز الاستثمار   العياصرة يرد على الملكة رانيا .. اختاً عزيزة للأردنيين لا نقبل المساس بكِ   سلطات الاحتلال تقرر استمرار اعتقال هبة اللبدي 5 اشهر اضافية   400 غطاس لتنظيف الشاطئ الجنوبي بالعقبة   بالأسماء .. تمديد انتداب القاضي الضمور أمينا عاما للعدل ونقل قضاة  
ممثلة اردنية في La Casa De Papel
التاريخ : 20-07-2019 01:10:03 | المشاهدات 15177

هوا الأردن - تشارك ممثلة من أصول اردنية في الجزء الثالث من مسلسل La Casa De Papel الإسباني الشهير.



وسينضم إلى المسلسل الشهير وجوه جديدة بينهم والممثلة الإسبانية ذات الأصول الأردنية نجوى نمري بدور أليشيا.



ونجوى نمري أوروتيكويتكسيا (47 عاما) ممثلة ومغنية إسبانية من أصول أردنية ، فامها اسبانية من منطقة نافارا بينما أبوها من الأردن واسمه كرم نمري.



ويعتبر مسلسل La Casa De Papel، والمعروف محليًا باسم "البروفيسور" من أكثر المسلسلات شعبية لدى Netflix في منطقة الشرق الأوسط. ومنذ إطلاقه في 2017.



ويستمر هذا العمل الدرامي الإسباني المثير ينال إعجاب المشاهدين في المنطقة ويجعلهم يتعطشون لمشاهدة المزيد من حلقاته الشيقة ومعرفة المزيد عن عصابة البروفيسور التي تحولت إلى عائلة محبوبة مع مرور الحلقات.



ومع بدء أحداث الجزء الثالث من مسلسل البروفيسور سنرى أفراد العصابة في أماكن مختلفة من العالم وهم يستمتعون بحريتهم في جزر رائعة الجمال محيطة بشواطئ رملية وأشعة الشمس الدافئة.


ولكن بعد أشهر من الحرية، يتم اعتقال أحد أفراد العائلة، وتجد العصابة نفسها مجبرة على التجمع من جديد في محاولة لإنقاذه بالطريقة الوحيدة التي يعرفونها: القيام بعملية سطو.



وسيعود العقل المدبر إلى عمله من جديد، حيث سيقوم البروفيسور بما يتقنه جيدًا، ولكن لا تقتصر الخطة فقط على السرقة، بل تمثّل هجومًا حقيقيًا على السلطات لكي ينقذوا صديقهم المعتقل.



وسينضم إلى العائلة وجوه جديدة بينهم هوفيك كوشكريان الذي يلعب دور بوغوتا، والممثلة الإسبانية ذات الأصول الأردنية نجوى نمري بدور أليشيا كما تنضم إلى العصابة في دور لشبونة إيتزيار إيتونو والتي لعبت دور راكيل في الجزءين الأول والثاني.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق