facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أردوغان يلتقي نائب ترامب في أنقرة   بن سلمان وعباس يتفقان على إنشاء مجلس اقتصادي مشترك   العموش يطلع على جاهزية مديريات الأشغال لخطة طوارئ الشتاء   "شؤون المرأة" تبدأ باكورة مشاورات الاستراتيجية الوطنية للمرأة   الحريري يستقبل طاقم الطائرات الاردنية   الحكومة تستطلع آراء المواطنين لتحفيز الاستثمار   العياصرة يرد على الملكة رانيا .. اختاً عزيزة للأردنيين لا نقبل المساس بكِ   سلطات الاحتلال تقرر استمرار اعتقال هبة اللبدي 5 اشهر اضافية   400 غطاس لتنظيف الشاطئ الجنوبي بالعقبة   بالأسماء .. تمديد انتداب القاضي الضمور أمينا عاما للعدل ونقل قضاة  
ممثل لبناني مشهور وممثلة سورية فاتنة في "الهيبة 4"
التاريخ : 06-08-2019 09:20:54 | المشاهدات 16936

هوا الأردن - كشفت ممثلة سورية قديرة وممثل لبناني مشهور عن مشاركتهما في مسلسل "الهيبة" في جزئه الرابع.

عبرت الممثلة السورية ديما قندلفت على صفحتها في "تويتر" عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في المسلسل قائلة "سعيدة جداً بانضمامي لأسرة مسلسل الهيبة ولشركة الصبّاح مع الممثل المحبب لقلوبنا عادل كرم والنجم الصديق تيم حسن تحت إدارة المخرج سامر البرقاوي وكل فريق العمل..".


في الوقت الذي أكد فيه الممثل اللبناني عادل كرم عن حماسه الكبير للمشاركة قائلا "بيشرّفني خبركن عن التوقيع مع عيلتي شركة صبّاح على الجزء الرابع من المسلسل العزيز على قلبي كتير "الهيبة" مع الممثلة الرائعة ديما قندلفت".

وأضاف "متحمس كتير للقاء الجميع وخاصة الحبيب نجم الهيبة تيم حسن والتعاون الثاني مع العبقري سمير بركاوي والله يوفّق الجميع. بحبكن".

وفي المقابل رحب نجم المسلسل تيم حسن بمشاركة كرم وقندلفت وكتب على صفحته في تويتر "أهلا ومية سهلا بعـادل الغالي نورت الهيبة بوجودك يا نجم وفرحة كبيرة وإضافة وجود ديمـا الغالية بيننا بالنجاح والتوفيق النا كلنا سوا إن شاء الله". (سبوتنيك)

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق