facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الخوالده: شواهد ودلالات عن "إلغاء مؤسسات"   ارتفاع الدخل السياحي 4ر9% لنهاية تشرين الأول   قاضي القضاة يؤدي اليمين القانونية   الملك وولي العهد يتلقيان برقيات بذكرى ميلاد المغفور له الملك الحسين   طقس العرب: استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي الجمعة والسبت وتحذير من الرحلات   بدء تقديم طلبات الاستفادة من المنح الدراسية المقدمة من الجمهورية الهنغارية   براءة حدث من جرم هتك عرض شقيقته في محافظة اربد   ابرز النتائج للقاء الذي جمع الطراونة والرزاز بحضور رؤساء اللجان النيابية   الصين بدأت رسميا العمل باتصالات الجيل السادس   الأردنيون يحيون اليوم ذكرى ميلاد الملك الحسين بن طلال  
هاتف HUAWEI P30 Pro بإصدار جديد 128 جيجابايت
التاريخ : 28-08-2019 12:25:57 | المشاهدات 19412

نسخة محدودة أنيقة وعصرية

هل تحب أن تمتلك هاتفاً مليئاً بالابتكارات مع ألوان جذابة وعصرية؟ استمر في قراءة هذه المقال فلدينا أخبار جيدة لك. تقدم Huawei هذه المرة هاتف HUAWEI P30 Pro باللون الأبيض اللؤلؤي العصري كنسخة محدودة مع سعة تخزين 128 جيجابايت مما يعني مساحة كافية لحفظ كافة صورك وفيديوهاتك والملفات الأخرى.

من الصحيح القول أن جميع ألوان هاتف HUAWEI P30 Pro تبدو مذهلة، لكن اللون الأبيض اللؤلؤي يأتي من عالم مختلف تماماً فهو لون لانراه كل يوم في الهواتف الذكية، ويأتي مع تصاميم وجسم زجاجي فاتن جداً مما يعطيه مظهراً فريداً من نوعه.

عندما صممت Huawei هذا الهاتف، سعت لإحضار  الهالة الحقيقية لمنتجاتها، فقد خلق المصممون أسلوباً أصلياً لسلسة هواتف HUAWEI P عندما صاغوا مبادئ فريدة لجماليات هذا الهاتف. وتبع ذلك جولات عدة من التنقيح قبل ولادة اللون الأبيض اللؤلؤي، إنه بكل تأكيد أحد أكثر الألوان جمالاً وأناقة.

يتمتع الجهاز بجاذبية هائلة مع شاشة عرض كبيرة والكثير من القوة الأدائية والطاقة، فضلاً عن كاميرا رباعية من لايكا حيوية ومتنوعة. وفي الوقت الذي يأخذ هذا الهاتف مظهره الفاخر من اللون الأبيض اللؤلؤي؛ هناك بكل تأكيد التصميم الجميل المكمل لروعة اللون.

و يأتي هاتف HUAWEI P30 Pro  باللون الأبيض اللؤلؤي مع جيل جديد من شاشة العرض الكامل FullView التي تدعم دقة تصل إلى 2340x1080 بحيث يمتد المحتوى إلى كل ركن من أركان الشاشة، وتنحني جوانب الشاشة بشكل طبيعي نحو حافة الإطار الذي يذوب في سبيل تقديم تجربة عرض فريدة لشاشة بلا حدود. 

واجهة الهاتف لا يمكن أن تكون أكثر سلاسة أو أكثر تفاعلية؛ EMUI 9.1 بالحد الأدنى من التصاميم لأيقونات التطبيق، تستوحي عناصر التصميم من الصور التي غالباً ما تراها في الحياة اليومية. كما تتميز بتباين لوني معدل بين الأيقونات وخلفيات الواجهة، خالقة حدوداً واضحة بين كل أيقونات التطبيقات لتصبح بالتالي سهلة الإيجاد بغض النظر عن خلفية الجدار. هذا الترتيب الجديد للأيقونات يقلل من فرص النقر على تطبيق مختلف عن طريق الخطأ ويمنحك تجربة استخدام استثنائية.

يدعم هاتف HUAWEI P30 Pro محرك الألعاب GPU Turbo 3.0 الذي يتميز بقائمة موسعة من 70 لعبة إضافية مما يوفر تجربة مذهلة في ألعاب الهاتف مع استهلاك منخفض للطاقة. كما يحتوي على بطارية ضخمة 4200 مللي أمبير في الساعة مع تقنية إعادة شحن سوبرتشارج بقوة 40 واط ليشحن 70٪ من الهاتف خلال 30 دقيقة فقط.

HUAWEI P30 Pro بنسخته الجديدة – مساحة تخزين 128 جيجابايت واللون الأبيض اللؤلؤي - متوفر الآن في الأسواق الأردنية مع علبة هدايا رائعة وغطاء مذهل مزين بكريستال سواروفسكي® الملفت للنظر والمثالي لعشاق الموضة بـ 555 ديناراً فقط وبإصدار محدود!


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق