facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا بالضفة الغربية   إصابتان بحادث تصادم على طريق الـ 100   الزراعة تنفي استيراد شحنة ليمون من الصين   الصناعة والتجارة: تحرير 550 مخالفة وإغلاق 52 منشأة خلال شهر   رفع العزل عن بنايات وأحياء في إربد   بدء الامتحانات المدرسية النهائية عبر منصة درسك   البلقاء التطبيقية بين أفضل 250 جامعة في آسيا   عبيدات: بوادر لإنتاج لقاح لكورونا قريباً   السفارة الأردنية في واشنطن تعلن ارقام الطوارئ   الملكية تشغل رحلتين من الكويت لاعادة اردنيين  
"كينغستون تكنولوجي" تتصدر المرتبة الأولى كأفضل مزود لوحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية
التاريخ : 12-09-2019 11:25:45 | المشاهدات 37887

أعلنت ’كينغستون تكنولوجي أوروبا‘ المحدودة، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع منتجات الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم عن فوزها بلقب أفضل مزود لوحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية في العالم. ويأتي هذا الإعلان في أعقاب إصدار النسخة الأخيرة من تصنيفات ’DRAMeXchange ‘، الشركة الفرعية التابعة لـ ’TrendForce ‘. وبحسب البيانات الصادرة عن ’TrendForce ‘، فقد حافظت ’كينغستون‘ على المرتبة الأولى بحصة سوقية بلغت 72.17%. وتُسهم هذه النتائج في ترسيخ مكانة ’كينغستون‘ في السوق بصفتها المزود الأبرز لوحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية من الطرف الثالث. ويأتي تصنيف ’TrendForce ‘ لـ ’كينغستون‘ لعام 2018 في أعقاب ستة عشر عاماً متتالية حصلت فيها الشركة على المركز الأول في هذا الميدان.

 

وعلاوة على ذلك، أشارت ’TrendForce ‘ إلى مواصلة أسعار التسليم الفوري ارتفاعها خلال النصف الأول لعام 2018، متجاوزة حتى الأسعار التعاقدية بما يصل إلى 20%. وعلى الرغم من الزيادة في مستوى المخزونات والانخفاض في الأسعار خلال النصف الثاني لعام 2018، يُشير التقرير إلى حفاظ مُصنعي هذه الوحدات على قدرتهم على توليد كمٍ وافرٍ من العائدات والأرباح. وشهد السوق عدداً من التوجهات البارزة ومحركات النمو مثل الشعبية المتزايدة لخدمات البث الإعلامي عبر شبكة الإنترنت، والتطورات الأخيرة في قطاع إنترنت الأشياء، والتحول إلى خدمات مراكز البيانات والحوسبة السحابية.

 

وفي هذا الصدد، قالت إيونا زاليفسكا، مدير قسم وحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية لدى ’كينغستون‘ في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "نتوجه بالكثير من الشكر لـ ’TrendForce ‘ على تقديراتها الإيجابية، وندرك أن هذه النتيجة هي انعكاسٌ لنمو الشركة المتواصل في كافة مجالات عملها. ففي عام 2018، تمكنا من إنتاج أكثر من 14 تريليون ميغابايت من الذاكرة عبر جميع فئات المنتجات بما في ذلك وحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية ووسائط التخزين ذات الحالة الثابتة وغيرها من الحلول المدمجة. ومن شأن هذه الكمية الهائلة من المنتجات والثروة الضخمة ونتائج ’TrendForce ‘ أن تعزز من قوة شركتنا ومكانتها وأهميتها ككل كجهة رائدة في القطاع".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق