facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    البنك الدولي يتوقع نمو الناتج المحلي في الاردن 2.3% العام المقبل   منتدون يدعون لتعديل قانون اللامركزية   2.3 مليار دينار قروض البنوك الأردنية في فلسطين   العمل الإسلامي يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم الصادر بحق اللبدي   30 شابا وشابة يشاركون في معسكر المواطنة الصالحة في جرش   الحريري يمنح حكومته 72 ساعة لتقديم حلا يقنع الشارع   الاردن يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول   150 الف دينار لبناء متحف لاثار جرش   الصفدي يلتقي الرئيس الفنلندي   "التحرش" .. دراسة تكشف بالأرقام هول المعاناة بين الإناث  
غوغل تستعد لإطلاق قاتل الآيفون
التاريخ : 17-09-2019 07:52:26 | المشاهدات 20389

هوا الأردن - تستعد عملاق التكنولوجيا "غوغل"، في الأسابيع القادمة، لإطلاق أحدث نسخة من هواتفها والذي سيحمل اسم "غوغل بيكسل 4"، حيث سيطلق عليه "قاتل الآيفون" وذلك بسبب امتلاكه كاميرا تفوق الكاميرا التي يمتلكها "آيفون 11" من شركة "أبل".

وكشفت شركة "أبل" عن هاتفها الجديد، يوم الثلاثاء الماضي، حيث كان يتمتع بكاميرا خلفية مزدوجة، وعدستين 12 ميغا بكسل.

بالإضافة إلى الإمكانية بتصوير مقاطع الفيديو بدقة "4K"، فضلًا عن كونه مزودًا بوضع ليلي يستخدم الذكاء الاصطناعي للمساعدة على التقاط الصور الواضحة في الظلام.

وفي حال ثبوت المعلومات المسربة، فإن الهاتف الجديد لشركة "غوغل" سيتفوق على "آيفون 11" والذي سيتم طرحه في 14 من شهر أكتوبر المقبل.

ومن المرجح أن يساوي هاتف غوغل منافسه من أبل في السعر تقريبًا، إذ تشير التقارير إلى أن "غوغل بيكسل 4" سيأتي بكاميرتين خلفيتين، ولكنه سيتفوق على "آيفون 11" في الدقة، حيث يتميز بعدستين إحداهما 12 والأخرى 16 ميغا بكسل، ووضع ليلي متطور يسمح بالتقاط الصور في الظلام، والقدرة على تكبير الصورة حتى 8 أضعاف، وفق صحيفة "ذا صن".

كما أن الهاتف من غوغل سيكون مزودا بكاميرتين أماميتين عوضا عن واحدة، وسيكون مزودا بوضع "الحركة" والذي يساعد على التقاط الصور والفيديو خلال الحركة بشكل أوضح.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق