facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزارة الزراعة تباشر بمشروع الحصاد المائي في جامعة عمان العربية والمناطق المحيطة بها   البنك الدولي يتوقع نمو الناتج المحلي في الاردن 2.3% العام المقبل   منتدون يدعون لتعديل قانون اللامركزية   2.3 مليار دينار قروض البنوك الأردنية في فلسطين   العمل الإسلامي يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم الصادر بحق اللبدي   30 شابا وشابة يشاركون في معسكر المواطنة الصالحة في جرش   الحريري يمنح حكومته 72 ساعة لتقديم حلا يقنع الشارع   الاردن يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول   150 الف دينار لبناء متحف لاثار جرش   الصفدي يلتقي الرئيس الفنلندي  
HUAWEI P30 lite ذو الكاميرا الثلاثية بدقة 48 ميغابكسل
التاريخ : 25-09-2019 02:05:58 | المشاهدات 15309

هل أنتم ذاهبون في عطلة وتحتاجون لهاتف بكاميرا رائعة

هل حان وقت عطلتكم وتخططون للذهاب في رحلة ممتعة؟ لا تنسوا اصطحاب جميع أجهزتكم المهمة لالتقاط الصور الرائعة والترفيه عن أنفسكم وجعل رحلتكم أكثر متعة وسهولة. إليكم فكرة أفضل؛ لماذا لا تصطحبوا معكم جهاز واحد فقط؟ يعدّ الإصدار الجديد من HUAWEI P30 lite بدقة 48 ميغابكسل الهاتف الذكي المثالي للعطلات، وإليكم الأسباب:

تحمل كل رحلة معها الكثير من الذكريات التي نحب الاحتفاظ بها، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي التقاط الصور والفيديوهات المذهلة. وستكون هذه المهمة سهلة التحقيق مع الإصدار الجديد من HUAWEI P30 lite بدقة 48 ميغابكسل.

يعدّ نظام الكاميرا المُطوَّر أبرز التحديثات الرئيسية في الإصدار الجديد من HUAWEI P30 lite، ويضم الآن كاميرا ثلاثية تشمل مجموعة من العدسات عالية الدقة أحدها بدقة 48 ميغابكسل وأخرى بعدسة واسعة للغاية ودقة 8 ميغابكسل والأخيرة بعدسة بوكيه بدقة 2 ميغابكسل، ستمكنكم من التقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة عبر الإشارة والنقر. كما يمتلك الهاتف كاميرا السيلفي المدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 24 ميغابكسل والتي تمتاز بخاصية التعرف على المشاهد المدعمة بالذكاء الاصطناعي ووضع التصوير الليلي لتمنحكم صور سيلفي مثالية. ويمكنكم إضفاء اللمسات والتعديلات على صوركم بفضل خاصية التجميل المدعّمة بالذكاء الاصطناعي AI Micro Shaping Beautification، بينما تضفي خاصية Qmoji 2.0 ثلاثية الأبعاد لمسة ممتعة لصوركم.

سيمنحكم إصدارHUAWEI P30 lite  48 ميغابكسل طاقة هائلة وأداء أسرع بفضل ذاكرة الـRAM بسعة 6 جيجابايت وقدرة التخزين التي تبلغ 128 جيجابايت، بالإضافة إلى معالجKirin 710 OctaCore  الذي يوفر الأداء الفائق مدعوماً بنظاميّ EMUI 9.0.1 الشهير وAndroid 9.0. ولا داعي للقلق بشأن نفاذ الطاقة بفضل بطاريته بقوة 3340 مللي أمبير التي تشحن الهاتف بسرعة مع خاصية الشحن السريع بواقع 18واط.

وستتمكنون من قراءة كتبكم المفضلة أو مشاهدة الأفلام والمسلسلات على هاتفHUAWEI P30 lite  48 ميغابكسل بفضل شاشة قطرة الندى الواسعة قياس 6.15 إنش التي تعدكم بتجربة مشاهدة لا مثيل لها. وتمتاز الشاشة بتصميمها البارز وعمليتها وتتمتع بخاصية FHD لدقة الصور التي تبلغ 2312 × 1090 والحد الأدنى من الحواف وهي حاصلة على شهادة سلامة العيون من معيار TUV Rheinland.

وإن كنتم ترغبون بقضاء بعض الوقت في اللعب، سيعزز إصدارHUAWEI P30 lite  48 ميغابكسل تجربة اللعب مع وحدة معالجة الرسوميات Turbo 2.0. كما ستتيح لكم خاصية  HiVisionمن Huawei توجيه الكاميرا على الأشياء المحيطة بكم للتعرف على مزيد من المعلومات عنها كالمعالم المعروفة أو حتى لمعرفة سعر منتج ما أو معرفة المعلومات الغذائية للطبق الذي تتناولونه.

كل هذه الميزات مشمولة في الهيكل الزجاجي المنحني ثلاثي الأبعاد لهاتفHUAWEI P30 lite  48 ميغابكسل الذي يتميز بلمسة نهائية مذهلة ويتوفر بثلاثة ألوان أنيقة هي الأسود الغامق والأبيض اللؤلؤي وأزرق الطاووس، كما يمتاز الجزء الخلفي من الهاتف بمستشعر بصمة الإصبع.

يمكنكم الحصول على هذا الجهاز المميز مقابل 212 ديناراً فقط، من خلال المتاجر التي تبيع أجهزة Huawei أو من خلال المتجر الإلكتروني عبر الرابط التالي:

https://huaweieshop.jo


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق