facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الغذاء والدواء: ترخيص 47 مصنعا للكمامات وسعر بيع العبوة خمس دنانير وربع   الاحوال المدنية تعلن دوام الجمعة والسبت رسمياً   "المستقلة للانتخاب" تنشر أماكن عرض جداول الناخبين   جابر: 49 مصاب كورونا خالطوا 3200 شخص   جابر: المساجد من أخطر مناطق نقل العدوى   جابر: التوسع بالاختصاصات يحسن الخدمات الطبية   العضايلة: لم نتخذ أي قرار بشأن حظر التجول حتى الآن   العضايلة: الاصابات خلال الأيام الماضية مقلقة لكن الامور تحت السيطرة   جابر: تسجيل 17 حالة إصابة بفيروس كورونا منها 10 محلية   عزل 16 منزلا واصابة 13 مواطنا من الرمثا خلال اسبوع  
تعرف على هاتف NEX 3 المتطور
التاريخ : 01-10-2019 01:01:26 | المشاهدات 41998

هوا الأردن - كشفت شركة Vivo مؤخرا عن هاتفها الجديد NEX 3، بمواصفات تجعل منه واحدا من أكثر الأجهزة الذكية تطورا في الأسواق.



وأول ما يلفت الانتباه في هذا الهاتف هو الهيكل الأنيق بتصميمه المميز، وشاشة الـ POLED التي أتت بحجم 6.89 بوصة ودقة عرض (2256/1080) بكسل، والتي شغلت 99.6% من مساحة الواجهة الأمامية.



كما جاء هذا الجهاز بماسح لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة، ومنفذين لبطاقات الاتصال، وشريحة NFC، وتقنية خاصة تساعد على إصدار الأصوات من الشاشة مباشرة، إضافة إلى أنظمة خاصة تعتمد على الذكاء الصناعي للتعرف على الوجوه والتحكم بالتطبيقات.



وزود بمعالج Snapdragon 855 Plus، أقوى معالج للهواتف حاليا، وذاكرة وصول عشوائي 8/12 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128/256 غيغابايت، وبطارية بسعة 4500 ميلي أمبير، وتقنيات خاصة تساعده على العمل مع شبكات الجيل الخامس من الإنترنت 5G.



أما الكاميرا الأساسية له فأتت ثلاثية العدسة بدقة (64+13+13) ميغابيكسل، مزودة بالعديد من أنظمة التصوير المتطورة كنظام التصوير بتقنية Hyper-HDR، والكاميرا الأمامية أتت بدقة 16 ميغابيكسل وتقنية التعرف على الوجوه.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق