facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأوبئة: قد يكون هناك حالات مشتبه بها بجدري القردة في الأردن   جدري القرود .. الصحة العالمية تحذر من "تحديات هائلة"   تسعيرة ثانية ترفع الذهب في الأردن 30 قرشا   المركزي يعمم بتعطيل دوام البنوك الخميس وانتهاء دوام الاربعاء 2 ظهرا   المصري عن أكبر صفقة أسهم بفلسطين: شراء باديكو يحقق مكاسب كبيرة لمساهميها   الحياري: أجرة المهرب عبر الحدود ارتفعت من ألفي دينار إلى 10 بعد تغيير قواعد الاشتباك   الملك يستقبل رئيس تيار الحكمة الوطني في العراق عمار الحكيم   ولي العهد يفتتح فرع "كريستل" المتخصصة بإدارة مراكز الاتصال في العقبة   حماية الصحفيين: 93% نسبة الرقابة الذاتية في الأردن خوفا من الحبس   مخرجات لجنة تحديث القطاع العام خلال أقل من أسبوعين  
أفضل التطبيقات والألعاب لأجهزة آبل لعام 2019
التاريخ : 07-12-2019 12:11:06 | المشاهدات 18889

هوا الأردن - وضعت شركة آبل قائمة جديدة صنفت فيها أفضل التطبيقات والألعاب التي خصصت لهواتفها وأجهزتها الذكية لعام 2019.

وتبعا للقائمة فإن أفضل تطبيق طرح لهواتف آيفون العام الحالي هو تطبيق Spectre Camera - Lux Optics، أما أفضل لعبة لهذه الهواتف فكانت Sky: Children of the Light.

أما أفضل تطبيق لحواسب آيباد فكان Moleskine Flow by Moleskine-، وأفضل لعبة إلكترونية لهذه الحواسب Hyper Light Drifter.

وبالنسبة لحواسب "ماك" فأفضل لعبة إلكترونية كانت GRIS، وأحسن تطبيق لهذه الاجهزة كان Affinity Publisher.

ولم تخل هذه القائمة من التطبيقات والبرامج المخصصة لأجهزة Apple TV، إذ كانت أفضل لعبة مخصصة لها هي Wonder Boy: The Dragon’s Trap، والتطبيق الأفضل The Explorers.

كما ذكرت الشركة أيضا تطبيقات ساعدت مستخدمي أنظمة iOS بشكل عام على نشر ما يسمى بالـ "قصص" عبر الصور أو الفيديوهات أو الرسومات والتي جاء منها تطبيق: 24FPS – Video Filter & LUT و Filmr – Video Editor & Filter وMagisto Video Editorو Mojo – Stories Editor وNoisy Book وSpark Camera – Video Editor و StoryBoost: Story Editor و Typic 2: Fonts & Text on Photo و Wattpadو VUE Vlog وSteller.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق