facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    منشور مفبرك يزعم اعلان بداية الحظر الشامل يوم الجمعة المقبل   عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق   لجنة الاوبئة: لم نوصِ بإغلاقات جديدة إلى الآن   العرود رئيسا لبلدية الشفا في عجلون   الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11   الرحامنة: أول إصابة كورونا في جابر سٌجلت لاكثر شخص التزاما بإجراءات الوقاية   96 عينة سلبية لعاملين في مركز الحسين للسرطان   لا اصابات كورونا في الطفيلة   "أمناء اليرموك" يقرر إعفاء الخصاونة ويقبل استقالة العجلوني   اصابة شخص بتدهور تراكتور في عجلون  
فورد تكشف عن أقوى سيارات Mustang
التاريخ : 12-12-2019 04:43:32 | المشاهدات 20197

هوا الأردن - استعرضت فورد في معرض ديترويت الأخير نموذجها الجديد من سيارات Mustang، معشوقة محبي المركبات القوية في العالم.



ومن أكثر ما يلفت الانتباه في سيارة GT500 2020 Mustang الجديدة النتوء الواضح وسط غطاء المحرك، والذي يظهر عادة في السيارات المعدلة المزودة بمحركات كبيرة.



كما حصلت هذه السيارة على جنح هوائي مصنوع من ألياف الكربون لزيادة ثباتها على السرعات العالية، وواجهة أمامية مميزة تعطيها روح الرياضية والقوة، والتي تتجلى من خلال الشبك الأمامي العريض وغطاء المحرك المنحني إلى الأمام قليلا، إضافة للفتحات الهوائية الكبيرة والمصابيح المزودة بخطوط إضاءة فريدة الشكل تعمل بتقنية LED.



وبالرغم من وزن هذه السيارة الذي يبلغ 1916 كلغ، يمكنها التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة في غضون 3 ثوان تقريبا، والوصول إلى سرعة 161 كلم/ساعة ومن ثم العودة لوضع السكون خلال 10.6 ثانية فقط.



وتستمد هذه السيارة قوتها وقدرتها المميزة على التسارع من محرك سوبر تشارجر بسعة 5.2 ليتر، وعزم 760 حصانا، يعمل مع علبة سرعة ميكانيكية بـ 7 مراحل.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق