facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    قاد عصابة للتعذيب الجنسي .. تفاصيل جديدة عن مفتي "داعش" في العراق   العثور على شاب متوفيا داخل مخزن تجاري في اربد   القبض على مطلوب بحقه 3 طلبات مالية تقدر بأكثر من مليون دينار   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزارات و المؤسسات الحكومية   الرزاز في دافوس: العالم تجاهل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي ويفكر بحروب ثانوية   الشيخ مشعل الصباح يعلن عن مشروع مصفاة بترول باستثمار يتجاوز 8 مليارات دولار في معان   الأمن يحقق في ملابسات محاولة سرقة صناديق تبرعات من داخل مسجد في اربد   الحنيطي يستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية   قرار حكومي مرتقب حول رفع رواتب متقاعدي الضمان  
فورد تكشف عن أقوى سيارات Mustang
التاريخ : 12-12-2019 04:43:32 | المشاهدات 15446

هوا الأردن - استعرضت فورد في معرض ديترويت الأخير نموذجها الجديد من سيارات Mustang، معشوقة محبي المركبات القوية في العالم.



ومن أكثر ما يلفت الانتباه في سيارة GT500 2020 Mustang الجديدة النتوء الواضح وسط غطاء المحرك، والذي يظهر عادة في السيارات المعدلة المزودة بمحركات كبيرة.



كما حصلت هذه السيارة على جنح هوائي مصنوع من ألياف الكربون لزيادة ثباتها على السرعات العالية، وواجهة أمامية مميزة تعطيها روح الرياضية والقوة، والتي تتجلى من خلال الشبك الأمامي العريض وغطاء المحرك المنحني إلى الأمام قليلا، إضافة للفتحات الهوائية الكبيرة والمصابيح المزودة بخطوط إضاءة فريدة الشكل تعمل بتقنية LED.



وبالرغم من وزن هذه السيارة الذي يبلغ 1916 كلغ، يمكنها التسارع من 0 إلى 100 كلم/ساعة في غضون 3 ثوان تقريبا، والوصول إلى سرعة 161 كلم/ساعة ومن ثم العودة لوضع السكون خلال 10.6 ثانية فقط.



وتستمد هذه السيارة قوتها وقدرتها المميزة على التسارع من محرك سوبر تشارجر بسعة 5.2 ليتر، وعزم 760 حصانا، يعمل مع علبة سرعة ميكانيكية بـ 7 مراحل.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق