facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    رئيس الأركان يستقبل رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط   النائب طهبوب تتحدث حول الإصلاح السياسي الأردني في جامعة الشرق الأوسط   التحقيقات الجنائية الرقمية في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا   نادي جامعة البترا يطلق الحملة الشتوية الرابعة والعشرون   بالصور .. "زين" تطلق منصتها الرياضية الجديدة للألعاب الإلكترونية   أسرة "عمان العربية" تغرس (300) شجرة بعيدها   رجائي المعشر عضوا في الأعيان   الرزاز: علينا إعداد أنفسنا للسيناريوهات المختلفة على مستوى المنطقة   نقابة الاطباء ترفض ترخيص الجامعات الطبية   تعديل تعليمات اصدار وتجديد جوازات سفر الأردنيين بالخارج  
غوغل في 2019 .. نتائج "صادمة" لما بحث عنه مستخدمو الإنترنت
التاريخ : 13-12-2019 12:47:13 | المشاهدات 17745

كشفت نتائج البحث الأكثر رواجا على موقع "غوغل” عن نتائج غريبة وغير متوقعة، لأكثر الأخبار التي تم البحث عنها على المحرك البحث الأوسع انتشارا خلال عام 2019.


وحازت الرياضة على جزء كبير من المواضيع التي تم البحث عنها في "غوغل”، واحتلت مباراة الهند وجنوب إفريقيا في كأس العالم للكريكت،المركز الأول في قائمة المواضيع الأكثر بحثا هذا العام.


وفي المركز الثاني عالميا، جاءت وفاة الممثل الأميركي الشاب كاميرون بويس، بينما حلت بطولة "كوبا أميركا” التي أقيمت في الصيف في المركز الثالث.


أما في خانة الأخبار الأكثر بحثا على "غوغل”، فجاءت بطولة "كوبا أميركا” بالمركز الأول، متقدمة على حريق كاتدرائية نوتردام في باريس.


وفي خانة الأشخاص الذين تم البحث عنهم على "غوغل”، جاء لاعب كرة القدم الأميركية أنطونيو براون بالمركز الأول، بعد أن "هوى” النجم الأميركي هذا العام من كونه أحد أفضل لاعبي اللعبة، إلى نجم لا يرغب أي ناد التعاقد معه، بسبب سلسلة من التصرفات غير الرياضية وواقعة اعتدائه على زوجته.


وحل النجم البرازيلي نيمار بالمركز الثاني، بعد الجدل الكبير الذي دار حول احتمالية انتقاله لبرشلونة الإسباني، الصيف الماضي.


وكما هو متوقع، تصدر فيلم "أفينجرز” قائمة الأفلام الأكثر بحثا على "غوغل”، بينما جاء "جوكر” بالمركز الثاني، و”كابتن مارفيل” ثالثا.


وبدا واضحا تأثير الأحداث التي تجري في الولايات المتحدة على نتائج البحث، حيث دخل رياضيون ومشاهير أميركيون غير معروفين على النطاق العالمي، لقائمة الأكثر بحثا.


ورغم وجود بطولات كبيرة أخرى في كرة القدم، فإن بطولة "كوبا أميركا” كانت الأكثر بحثا في عام 2019، في عالم المستديرة.


وبسبب اهتمام سكان الهند الكبير بكأس العالم للكريكت، نالت البطولة حصيلة كبيرة من الباحثين في الموضوع، وخاصة المباراة الافتتاحية للمنتخب الهندي أمام جنوب إفريقيا.


ومن الغرائب أيضا تواجد 4 أميركيين في قائمة الرياضيين الأكثر بحثا في 2019، وذلك يعود ربما لطريقة البحث الأميركية التي تعتمد على استخدام "غوغل”، بينما يفضل متابعي الرياضة في الدول الأخرى البحث عبر "تويتر” أو التطبيقات الأخرى.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق