facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن بحاجة إلى 41 ألف حضانة لاستيعاب جميع الأطفال   بايدن يختار هاريس نائبة له في السباق الرئاسي   المياه تعد لاصدار تصاريح للعاملين في قطاعاتها   تربية قصبة اربد في المركز الأول بالتعليم عن بعد   الرئاسة العراقية تدين القصف التركي لشمال العراق   الصفدي يتفقد المستشفى الميداني الأردني في لبنان   الأمراض السارية: فحص الكورونا يتتبع المادة الوراثية للفيروس والكحول لا يؤثر على نتيجة اختبار العينات   تنشيط السياحة : ادخال تقنية التصوير "ثلاثية الابعاد" للمستشفيات ضمن "منصة سلامتك"   إعادة الانتشار الأمني امام المنشآت التجارية والعامة   الحموري: تعديل ساعات حظر التجول لتصبح 12 للمواطنين و11 للمنشآت  
بوينغ تطيح برئيسها التنفيذي
التاريخ : 23-12-2019 10:41:44 | المشاهدات 43370

هوا الأردن - أطاحت شركة بوينج برئيسها التنفيذي، دينيس مويلنبرغ في إطار مسعى لأكبر صانع للطائرات في العالم للسيطرة على أزمة متصاعدة تسببت في وقف انتاج طائرتها الأفضل مبيعا 737 ماكس، في أعقاب حادثي تحطم أوديا بحياة 346 شخصا.



ويأتي عزل الرئيس التنفيذي بينما تواجه بوينغ صعوبة في إصلاح علاقاتها المتوترة مع الهيئات التنظيمية التي تحتاج للحصول على موافقتها لعودة طائرات 737 إلى الجو، وتسعى لاستعادة ثقة الركاب والزبائن من شركات الطيران حول العالم.



في 10 آذار الماضي، تحطمت طائرة تابعة للخطوط الإثيوبية من طراز "737 ماكس" بعد دقائق على إقلاعها من العاصمة أديس أبابا، ما أدى إلى مصرع كل من على متنها وعددهم 257 شخصاً من جنسيات مختلفة.



ونقلت وكالة رويترز عن بوينغ إن رئيس مجلس الإدارة ديفيد كالهون سيتولى منصب الرئيس التنفيذي اعتبارا من الثالث عشر من يناير ،مضيفة أن هذا التغيير في القيادة ضروري لاستعادة الثقة.



وقفزت أسهم الشركة نحو 4 في المئة في التعاملات المبكرة لتسترد جزءا صغيرا من خسائرها على مدار الأشهر التسعة الماضية التي بلغت أكثر من 20 في المئة. (وكالات)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق