facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة الشرق الأوسط تشارك في حفل اليوم «العالمي للجمارك»   لقاء في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا لبحث تحالف في التعلم الإلكتروني الكامل   تحديد ساعات الدوام للعاملين في "عمان العربية"   "مهندسو الطاقة العالميين" تؤسس فرعا لها في جامعة الشرق الأوسط   التلهوني : اطلاق (10) خدمات الكترونية جديدة وإجراءات جديدة لتنظيم الخبرة في المحاكم   امين عام الداخلية يلتقي الموظفين المبتعثين لنيل الماجستير في الادارة والتنمية   إغلاق مصنع صمد يحرم مئات الشباب من العمل   ترامب سيمنح نتنياهو 6 أسابيع لتنفيذ صفقة القرن   تمتين الجبهة الداخلية سياسيا ومكاشفتها بالحقائق متطلبات حاسمة لمواجهة صفقة القرن   أنبوب النفط العراقي الأردني تفاهمات برسم الانتظار  
محامي زوج نانسي عجرم يخرج عن صمته : سنقاضي الجهات التي تنشر الاشاعات
التاريخ : 12-01-2020 11:45:22 | المشاهدات 23052

هوا الأردن - خرج المحامي غابي جرمانوس، الوكيل القانوني لفادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن صمته للرد على بعض الشائعات، التي انتشرت مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنها تؤثر على القضية ”سلبا“، لعدم علاقتها بالحقيقة.

وقال في تصريحات تلفزيونية، إن نانسي وزوجها ملتزمان بتنفيذ أي قرار يصدر عن القضاء بشأن قضية ”قتيل الفيلا“، مشيرا إلى عدم ظهور أي أحداث جديدة في القضية، وأن نانسي وزوجها في انتظار كلمة القضاء، وأن إغلاق القضية مرتبط بمجريات التحقيق وعمل الأجهزة الأمنية والعمل الفني.

وأشار المحامي إلى أن الفنانة نانسي ”قررت مقاضاة بعض الجهات، التي تنشر أخبارا كاذبة لاختلاق مشاكل وأزمات في القضية بعيدا عن الحقيقة من أجل التشهير بها وبزوجها، موضحا أنها تعرضت لحملات تشويه كثيرة منذ وقوع الحادث حتى الآن“.

وفي تصريحات سابقة، أوضح المحامي أن السبب الذي دفع الهاشم لإطلاق الرصاص على القتيل، هو أنه تعرض لحالة عصبية“، مبينا أن المسدس، الذي أُطلق منه الرصاص كان من نوع ”غلوك – Glock رَشَقي“.

وفي نفس السياق، نفى جيجي لامارا مدير أعمال الفنانة نانسي، كل ما تردد حول إلقاء القبض على زوجها الدكتور الهاشم أمس السبت، وتوجيه تهمة له بتزوير فيديوهات كاميرات المراقبة، التي سجلت اقتحام شاب الفيلا بهدف سرقتها، مؤكدا أن الهاشم يتواجد في منزله وسط أسرته، وأن كل ما يُنشر ”كذب في كذب“.

وأشار إلى أنها ”أخبار غير حقيقية، ومحاولة للابتزاز، لوجود اسم فنانة معروفة“، وتعهدا أن يخرج الهاشم ”ويوضح كل شيء“.

وتعرضت فيلا الفنانة نانسي، التي تقع في منطقة نيو سهيلة في لبنان للاقتحام، من قبل شخص يدعى محمد حسن موسى، ويحمل الجنسية السورية، قبل أن يتم قتله على يد زوج الفنانة الدكتور الهاشم. (وكالات)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق