facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ترجيح تخفيض أسعار المشتقات النفطية   عبيدات : 50% من مصابي كورونا في الأردن لم تظهر عليهم أعراض   مادبا: تسجيل إصابة ثانية بكورونا لفتاة   الكرك: 4 إصابات جديدة بكورونا   المفرق: تسجيل 5اصابات جديدة بفيروس كورونا   عجلون: 14 اصابة كورونا جديدة   ممدوح العبادي: حكومة الرزاز لم تحقق شيئا من شعاراتها   المغادرون لمجلس الأعيان بينهم النسور والملقي والطراونة (أسماء)   وفاة جديدة بكورونا في مستشفى حمزة   بالأسماء .. تحويل 16 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد  
الفنان المصري إيهاب توفيق يتعرض لانتقادات بأول ظهوره له بعد وفاة والده
التاريخ : 26-01-2020 03:07:20 | المشاهدات 34695

أثار المطرب المصري المشهور، إيهاب توفيق، موجة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهوره الأول إثر وفاة والده، حيث أقام حفلا غنائيا في أحد نوادي القاهرة.

 

هوا الأردن - وظهر توفيق، مساء الجمعة، بلحية خفيفة، على مسرح نادي "Cairo Jazz Club" بعد 15 يوما من وفاة والده جراء حريق شب في فيلة النجم المصري بمدينة نصر.

 

وتعرض توفيق لانتقادات لاذعة من قبل بعض المتابعين بسبب إحيائه حفلا بعد أيام من وفاة والده، فيما سخر البعض الآخر من إطلاق لحيته حزنا على أبيه في الوقت الذي يغني ويرقص فيه، بينما رد آخرون بالقول إن حزنه في القلب وهو لن يوقف حياته وعمله بعد وفاة والده.

 

وتوفي أحمد توفيق، والد الفنان المصري، صباح 9 يناير الجاري جراء اندلاع حريق داخل فيلا الفنان، متأثرا بالاختناق.

 

الفنان المصري إيهاب توفيق يتعرض لانتقادات بأول ظهور له بعد وفاة والده
الفنان المصري إيهاب توفيق يتعرض لانتقادات بأول ظهور له بعد وفاة والده


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu