facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل وفاة ثالثة بكورونا في الأردن   بالصور .. "الدوريات الخارجية" عطاء مستمر في ازمة الكورونا   اللواء الحنيطي يزور سلاح الهندسة الملكي ومستشفى الملكة علياء   مهيدات مديراً للغذاء والدواء   طبيب بجامعة هارفرد يقارن بين اجراءات الأردن والولايات المتحدة في التعامل مع الكورونا   الساكت: ضرورة تقديم قروض للشركات بفائدة منخفضة   بنوك: لن نقدم الخدمة لأي مراجع لا يلتزم بالتعليمات الصحية   الحموري يتفقد الأسواق التجارية في الرمثا   مصدر طبي: الوفاة الثانية بكورونا دفنت ظهر الاحد   البريزات يتفقد الاسواق التجارية في العقبة  
جيل جديد من معالجات Intel يظهر في الأسواق قريبا
التاريخ : 26-02-2020 11:25:24 | المشاهدات 7074

هوا الأردن - كشفت شركة Intel مؤخرا عن جيل جديد من المعالجات يضمن لها الحفاظ على مواقعها المتقدمة في سوق الشرائح الإلكترونية.



ومن بين أبرز المعالجات التي ستطرحها الشركة في الأسواق قريبا معالجات Intel Xeon Scalable من الجيل الثاني، والتي تمتاز عن الجيل الأول من Xeon بتردد أكبر بمرة ونصف المرة تقريبا.



وأكثر نموذج سيتألق من بين هذه المعالجات سيكون Xeon Gold 6258R، الذي حصل على 28 نواة وتردد يتراوح ما بين 2 و4 غيغاهيرتز، ما يمنحه سرعة فائقة في معالجة البيانات، ويمكن أجهزة الكمبيوتر من التعامل مع شبكات 5G، فضلا عن تقنيته المتطورة التي تجعله أقل استهلاكا للطاقة مقارنة بالأجيال السابقة من معالجات Intel.



كما تميز من بين المعالجات الجديدة التي كشفت عنها الشركة معالج P5900 المصنوع بتقنية 10 نانومتر، والمخصص للعمل مع شبكات الجيل الخامس اللاسلكية، والمتوقع أن يكون من أكثر المعالجات مبيعا العام القادم.



وستتألق Intel أيضا بمجموعة من المعالجات الأخرى مثل Core i5-10400F، و Core i7-10700F، وCore i9-10900F، وCore i5-10600KF، وCore i7-10700KF، وCore i9-10900KF.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق