facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جابر: الحدود والمطارات ستبقى مغلقة لما بعد رمضان ونحن بـ «الاستقرار الوبائي»   سحب عينات من سكان بالاغوار الشمالية خالطوا مصاباً في عجلون   الرزاز : (3) نماذج لتأثير كورونا اقلها يحتاج (60) يوما لتعافي الاقتصاد   اعتماد مسودة ميثاق عمل صندوق همة وطن   وزير الصحة : تسجيل (13) اصابة جديدة بفايروس الكورونا وارتفاع العدد الكلي الى (323) حالة في الاردن   الملك يشيد بجهود مرتبات الخدمات الطبية الملكية   العضايلة : الحظر الشامل قد يتكرر .. وطائرات مسيرة وكاميرات لمراقبة الخروقات   مستشفى فرح ينفي ادخال "شخصية هامة" مصابة بالكورونا ويحذر من الاشاعات   رجل الاعمال الأردني غيث خريس يتبرع بـ 355 الف دولار لمستشفى الملك عبدالله في اربد   اغلاق شقتين تستخدمان لصناعة كمامات من أقمشة غير طبية  
اعتقال سارة الكندري وزوجها داخل المحكمة بالكويت
التاريخ : 12-03-2020 06:24:37 | المشاهدات 7026

هوا الأردن - وجهت محكمة الجنايات في الكويت بالقبض على فاشينيستا وزوجها، وذلك خلال تواجدهما داخل أروقة المحكمة لحضور جلسة محاكمتهما في قضية مخالفة الآداب العامة، ثم تم إخلاء سبيليهما بكفالة 2000 دينار (6,600 دولار) لكل منهما.

 

ورغم أن حساب "أمن ومحاكم" المعني بالقضايا التي تدور في أروقة المحاكم الكويتية لم يشر في تدوينته التي نشرها إلى هوية الفاشينيستا وزوجها، إلا أن متابعين أكدوا أنها سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي.

 

ويأتي تأكيد المتابعين على هوية الفاشينيستا وذلك بعد ظهور سارة الكندري وأحمد العنزي قبل 4 ساعات في مقطع فيديو عبر حسابهما في "سناب شات" الأربعاء وهما في أروقة المحكمة، وقال "العنزي": "اليوم لازلنا بالمحكمة حق قضية السوشال ميديا دعواتكم بقى".

 

وظهرت سارة الكندري وهي تضع شاشا طبيا على منطقة الذقن والرقبة؛ إذ أجرت بعض التعديلات في هذه المنطقة لدى أحد الأطباء.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق