facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. الملك يرعى حفل تخريج دورة الدفاع الوطني 18   الضمان تدرس زيادة مدة احتساب الراتب التقاعدي   147 حريق اعشاب بالاردن الاحد   الصفدي يبحث مع لازاريني استعدادات المؤتمر الدولي لحشد الدعم المالي والسياسي للأنوروا   توجه لإلغاء الإعفاءات الضريبية والجمركية   الحنيطي يزور قيادة موسيقات القوات المسلحة   ضبط كمية من الشيبس منتهي الصلاحية بالزرقاء   ضبط سائق غير مرخص يُحمل 20 راكبا إضافياً   صُلح عمَّان تقرر إعادة 16 ألف دينار لمواطن تعرض للاحتيال والتزوير   الملكية الأردنية تتوصل لاتفاق بتخفيض الدفعات مع أحد أكبر مؤجري الطائرات  
مايكروسوفت تعلن إغلاق متاجرها للبيع بالتجزئة بشكل دائم
التاريخ : 28-06-2020 09:19:07 | المشاهدات 31514

اعلنت مايكروسوفت إغلاق متاجرها للبيع بالتجزئة بشكل دائم ، حيث يشمل القرار متاجر مايكروسوفت المقدر عددها بمئة متجر والتي أغلقت بسبب جائحة كوفيد-19، لن يعاد فتحها في وقت يدخل عملاق التكنولوجيا "مقاربة جديدة للبيع بالتجزئة" حسبما جاء في بيان.

 

وأضاف البيان أن "مايكروسوفت ستواصل الاستثمار في متاجرها الرقمية في (موقع) مايكروسوفت.كوم ومتاجرها، في إكس.بوكس وويندوز لتصل إلى أكثر من 1,2 مليار شخص كل شهر في 190 سوقا".

 

والمواقع الأربعة التي سيتم تحويلها "مايكروسوفت اكسبيرينس سنترز" (مراكز تجربة مايكروسوفت) هي في كل من لندن ونيويورك وسيدني وفي ريدموند مقر الشركة في واشنطن.

 

وستقوم فرق البيع بالتجزئة "بخدمة الزبائن من منشآت شركة مايكروسوفت وعن بعد، في توفير البيع والتدريب والدعم"، بحسب ما أعلنت الشركة. وسترصد مايكروسوفت 450 مليون دولار لسد تكاليف إغلاق المواقع.

 

في السنوات الماضية زاد اعتماد مايكروسوفت على خدمات مؤسساتها مثل الحوسبة السحابية، مع تركيز متاجر البيع بالتجزئة على الأجهزة اللوحية سورفيس والكمبيوتر المحمول ولوازم لعبة إكس.بوكس. لكن المتاجر الفعلية أخفقت في تحقيق زخم منافستها آبل.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق