facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل إصابة كورونا جديدة في معان   مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية أيلول المقبل   التنمية: لجنة تحقيق حول قيام جمعيات خيرية بتأجير باصات نقل الموتى   هيئة الإعلام: ما بثته إحدى المحطات الفضائية مسيء لذوي الإعاقة   الملك يؤكد ضرورة البناء على الإنجازات المتحققة في العقبة وتسهيل إجراءات الاستثمار   لجنة استدامة العمل تبحث امكانية اغلاق بعض القطاعات مجددا   "الفوسفات": مديونية الشركة انخفضت حتى نهاية حزيران بمقدار 8 ملايين دينار وبنسبة 4.4%   النعيمي: لا صحة لما يتم تداوله حول "الدوام بالتناوب"   تونس تسجل 19 إصابة جديدة بكورونا   الموافقة على أنظمة رقابة جمركية على البضائع المستوردة  
اصابة الفنان السعودي خالد عبدالرحمن بالكورونا
التاريخ : 19-07-2020 12:57:42 | المشاهدات 13467

هوا الأردن - كشف الفنان السعودي خالد عبدالرحمن أن دخوله المستشفى كان بسبب ارتفاع اليوريك بالدم، كما أن تحليله لفيروس كورونا أثبت إصابته، ما دفعه للبقاء في المستشفى لنحو 10 أيام.



وقال عبدالرحمن في تصريحات صحفية: «أنا الآن بصحة جيدة، ووالدتي في تحسن مستمر، وأجريت لها مسحة لكورونا ستظهر نتيجتها (السبت)»، مؤكداً أن عبادي الجوهر وعبدالمجيد عبدالله أقرب الأصدقاء إلى قلبه.



وذكر أن عمله الأخير «تنتخي بي»، من ألحان ناصر الصالح، كان جاهزاً منذ مدة طويلة، ولكن الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد، كاتب الكلمات، كان يرغب في تأجيل الأغنية لتظهر في هذا التوقيت. أما عن سر جماهيريته، فأجاب: «إحساسي الواضح والصريح والصادق والعطاء البسيط هو الذي أوصلني للجمهور الذي صنع مني نجماً، كما أني متابع للقديم والجديد، وأهتم كثيراً بما أقدمه للجمهور».



واختتم خالد قائلاً: «مشغول حالياً في إعداد ألبومي الجديد من كلماتي وألحاني، ويتضمن 4 أغان.. آمل أن تنال رضا الجمهور السعودي».


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق