facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    فتح باب المشاركة في مسابقات جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2023   شخصان نقلا عبر خدمة الإسعاف الجوي تماثلا للشفاء بعد إصابتهما في حادثة العقبة   خطة لشمول جميع أطفال الاردن برياض الاطفال   مسودة نظام تقنن جمع التبرعات بالوسائل الإلكترونية   "الدوريات الخارجية" تعثر على سائح برازيلي تائه في الطريق الصحراوي   وفد نيابي برئاسة الدغمي يختتم مشاركته في مؤتمر باكو   أمانة عمان تنظم سباق مشي لكبار السن   السفيرة الكندية تحضر ختام البرنامج الوطني لاعداد المدربين   حجاج عرب 48 يشيدون بجهود بعثات الحج الأردنية في تقديم الخدمات   حماية المستهلك تدعو لتشديد الرقابة على أماكن بيع الأضاحي  
اصابة الفنان السعودي خالد عبدالرحمن بالكورونا
التاريخ : 19-07-2020 12:57:42 | المشاهدات 23694

هوا الأردن - كشف الفنان السعودي خالد عبدالرحمن أن دخوله المستشفى كان بسبب ارتفاع اليوريك بالدم، كما أن تحليله لفيروس كورونا أثبت إصابته، ما دفعه للبقاء في المستشفى لنحو 10 أيام.



وقال عبدالرحمن في تصريحات صحفية: «أنا الآن بصحة جيدة، ووالدتي في تحسن مستمر، وأجريت لها مسحة لكورونا ستظهر نتيجتها (السبت)»، مؤكداً أن عبادي الجوهر وعبدالمجيد عبدالله أقرب الأصدقاء إلى قلبه.



وذكر أن عمله الأخير «تنتخي بي»، من ألحان ناصر الصالح، كان جاهزاً منذ مدة طويلة، ولكن الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد، كاتب الكلمات، كان يرغب في تأجيل الأغنية لتظهر في هذا التوقيت. أما عن سر جماهيريته، فأجاب: «إحساسي الواضح والصريح والصادق والعطاء البسيط هو الذي أوصلني للجمهور الذي صنع مني نجماً، كما أني متابع للقديم والجديد، وأهتم كثيراً بما أقدمه للجمهور».



واختتم خالد قائلاً: «مشغول حالياً في إعداد ألبومي الجديد من كلماتي وألحاني، ويتضمن 4 أغان.. آمل أن تنال رضا الجمهور السعودي».


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
elektronik sigara - antalya haberleri - oyuncu forumu - Türk takipçi al - VooPoo