facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاتحاد الأوروبي مستعد لتوفير دعم مالي بـ 500 مليون يورو للأردن قريبا   الاعتدال الخريفي الثلاثاء المقبل   جابر ينفي وجود مطعوم لكورونا بالأردن   مكاتب استقدام العاملات تقاضي وزارة العمل   بالصور .. "البوتاس العربية" تنهي أعمال صيانة مصنع البلورة الباردة في غور الصافي   بالصور .. "التنمية الاجتماعية" تعلن عن اجراءاتها بعد اصابة احد موظفيها بكورونا   بالأسماء .. تشكيلات اكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية   "الصحة" تتسلم 40 جهاز تنفس اصطناعي من اليونيسف   الحنيطي يرعى تخريج دورة الأمن والحماية   تسجيل 12 اصابة جديدة بالكورونا بعضها مجهولة المصدر في اربد  
شجار عنيف على متن طائرة هولندية بسبب كمامة
التاريخ : 03-08-2020 12:24:21 | المشاهدات 9716

هوا الأردن - تسبب مسافران مخموران بنشوب عراك قوي على متن طائرة هولندية، بعد أن رفضا وضع الكمامة، ما أدى لدخولهما في نقاش مع بعض الركاب، تطور إلى عراك شارك فيه الركاب و طاقم الطائرة.



وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأحد، مقطع فيديو للشجار الذي وقع على متن رحلة من أمستردام باتجاه ”إيبيزا“ في إسبانيا، على متن طائرة تابعة لشركة KLM.



وذكر ناطق باسم الشركة، أن المسافرين رفضا ارتداء الكمامة رغم أن الشركة تفرضها في إطار إجراءاتها للحد من انتشار وباء كورونا، كما أكد أن سلامة الركاب لم تكن في خطر، فيما أشارت الصحافة المحلية إلى عدم وجود إصابات تذكر بين المتعاركين.



واستطاع طاقم الطائرة السيطرة على المتعاركين المخمورين بمساعدة الركاب، بعد 5 أو 6 دقائق بحسب شهود عيان.



وقام ربان الطائرة بتسليمهم إلى السلطات الإسبانية فور وصوله إلى جزيرة إيبيزا، ولم يتم الإفصاح حتى الساعة عن جنسية المسافرين المشاغبين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu