facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاتحاد الأوروبي مستعد لتوفير دعم مالي بـ 500 مليون يورو للأردن قريبا   الاعتدال الخريفي الثلاثاء المقبل   جابر ينفي وجود مطعوم لكورونا بالأردن   مكاتب استقدام العاملات تقاضي وزارة العمل   بالصور .. "البوتاس العربية" تنهي أعمال صيانة مصنع البلورة الباردة في غور الصافي   بالصور .. "التنمية الاجتماعية" تعلن عن اجراءاتها بعد اصابة احد موظفيها بكورونا   بالأسماء .. تشكيلات اكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية   "الصحة" تتسلم 40 جهاز تنفس اصطناعي من اليونيسف   الحنيطي يرعى تخريج دورة الأمن والحماية   تسجيل 12 اصابة جديدة بالكورونا بعضها مجهولة المصدر في اربد  
ألعاب فيسوك لأول مرة على هواتف "آيفون"
التاريخ : 07-08-2020 06:30:47 | المشاهدات 4198

هوا الأردن - قررت شركة "فيسبوك" تحدي خصوصية وأمان نظام تشغيل "آي أو إس" التابع لشركة "أبل" الأمريكية، وهواتف "آيفون".

وأشارت فيسبوك، وفقا لما نشره موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص، إلى أن الشركة الأمريكية أطلقت تطبيق الألعاب الخاص بها على هواتف "آيفون".

ولكن اضطرت فيسبوك لأن تقبل ببعض شروط أبل بأن توقف عدد كبير من الألعاب الموجودة عبر التطبيق، حتى يكون فعالا على أجهزة "آيفون" و"آيباد".

واقتصرت ألعاب فيسبوك على تدفقات الألعاب والوظائف الاجتماعية.

وكانت "أبل" قد رفضت الموافقة على تشغيل أية تطبيقات للألعاب مثل "غوغل ستاديا" من غوغل أو "إكس كلاود" من مايكروسوفت.

وقالت شيريل ساندبرج، الرئيسة التنفيذية لشركة "فيسبوك" في بيان: "لسوء الحظ، كان علينا إزالة وظائف اللعب تمامًا من أجل الحصول على موافقة أبل، على تطبيق فيسبوك للألعاب المستقل، وهذا يعني أن مستخدمي آيفون سيكون لديهم تجربة أقل شأنا من مستخدمي أندرويد".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu