facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    داودية والحواتمة يبحثان حماية الثروة الحرجية   20 معاملة لصرف جوازات لأصحاب الطلبات القضائية   الحكومة: انخفاض طفيف على أسعار المشتقات النفطية عالمياً   الأردن يؤكد وقوفه إلى جانب السعودية   الأردن يوجه مذكرة احتجاج لاسرائيل   العدل: انجاز 1932 مزاداً الكترونيا خلال 2020   المنتدى الاقتصادي : (3) تحديات أساسية تواجه تطبيق قانون الإعسار   بحث في جامعة الشرق الأوسط يقدّم خوارزمية تتيح الوصول العشوائيّ لشبكات إنترنت الأشياء باستخدام تِقنيَّة (LoRA)   جامعة الشرق الأوسط تواصل تنفيذ دوراتها لمركز الدّراسات الإستراتيجية الأمنية في الأمن العام   بحث في جامعة الشرق الأوسط يقترح عملية دفاع تلقائية لتطبيقات الويب  
"تويتر" تصدر بيانا بشأن توقف الموقع عالميا
التاريخ : 16-10-2020 05:08:17 | المشاهدات 17087

هوا الأردن - عادت خدمات موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي إلى العمل مرة أخرى، بعد عطل مفاجئ يوم الخميس 15 أكتوبر.

 

وأعلن “تويتر” أنه يحاول إصلاح عطل عالمي أصاب منصته ليل الخميس قرابة الساعة 22:25 ت.غ. وتحديد الأسباب التي نجم عنها، في تطور يأتي بعد الانتقادات الشديدة التي وجهت إلى موقع التواصل الاجتماعي لحظره مقالا سياسيا في خضم حملة الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

 

وقال موقع التواصل الاجتماعي إنه يحقق في توقف المنصة عالميا.

 

وأفادت الشركة في بيان بأنها تحقق في مصدر الخلل، مضيفة “واجهتنا بعض المشاكل مع أنظمتنا الداخلية وليس لدينا دليل على خرق أمني”.

 

وأضاف البيان أنه سيتم نشر المزيد من التحديثات في وقت لاحق.

 

إلى ذلك، قال متحدث باسم المجموعة لوكالة “فرانس برس”: “نعلم أن الناس يواجهون مشاكل في التغريد وفي استخدام تويتر.. نسعى لحل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن”.

 

جدير بالذكر أن مستخدمي “تويتر” الذين واجهوا مشاكل في التغريد تلقوا رسالة جاء فيها: “حدث خطأ ما، لكن لا تقلق.. حاول مرة أخرى”.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق