facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن يبدأ قريبا في إنتاج صواريخ كورنيت المضادة للدبابات   الاقتصاد النيابية تطالب بتاجيل اقساط القروض 3 اشهر   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى العجارمة والعدوان والسعودي والجنيدي   النعيمي: مكان الطلبة الطبيعي مدارسهم   الصحة : تعويضات لأي أردني يتضرر من استخدام مطعوم كورونا   الفراية: لقاح كورونا للكوادر الصحية الخاصة الأسبوع المقبل   توقيف 3 عرسان أسبوعا لمخالفتهم أمر الدفاع في إربد   تهمتي الشروع والتدخل بالقتل للمعتدين على شخصين من الجالية الصينية في اربد   تسجيل 40 وفاة و5733 اصابة كورونا جديدة في الأردن   3310 مخالفات لأومر الدفاع و8413 للاشتراطات الصحية خلال 4 اشهر في عمان  
هواتف آيفون لن تحصل على نظام (iOS) الجديد
التاريخ : 22-01-2021 04:16:27 | المشاهدات 6494

هوا الأردن - كشف موقع MacRumors المختص بشؤون التقنية عن نماذج هواتف آيفون التي لن تتمكن من الحصول على نسخة نظام التشغيل iOS 15 التي ستطلق العام الجاري.

وتبعا للموقع فإن نسخة iOS 15 لن تكون متاحة لهواتف آيفون التي تعمل بمعالجات آبل A9، والتي منها هواتف iPhone 6s و iPhone 6s Plus التي أطلقت عام 2015، وكذلك الجيل الأول من هواتف iPhone SE الذي أطلق عام 2016.

كما لن يحصل على نسخة نظام التشغيل التي ستطرح صيف هذا العام عدد من أجهزة آبل المحمولة ومنها: حواسب iPad mini 4 اللوحية التي أطلقت عام 2015، وحواسب iPad Air 2 التي أطلقت عام 2014، وحواسب iPad‌ 5 التي أطلقت عام 2017.

وكان من المتوقع ألا تتلقى هواتف آيفون المذكورة سابقا تحديثات نظام iOS 14، لكن آبل قررت العام الفائت دعم أجهزتها القديمة وعدلت برمجيات تلك الأنظمة لتصل إلى تلك الهواتف.

ومن المنتظر أن تصل نسخة iOS 15 إلى هواتف iPhone‌ 7 و ‌iPhone‌ 7 Plus وجميع هواتف آيفون الأحدث، كما يفترض أن تصل نسخة iPadOS 15 لحواسب iPad mini 5 وحواسب iPad mini الأحدث، وكذلك iPad 6 وأجهزة iPad بنسخها الأكثر تطورا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق