facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الخصاونة يصدر البلاغ رقم 25 حول أجور غير المستفيدين من برنامج استدامة   الحاج توفيق: لا توجه لفرض حظر تجول السبت   التربية تعلن الخميس استمرار التعليم الوجاهي أو تعليق دوام بعض الصفوف   النعيمي: 20 يوماً لاعلان نتائج التوجيهي بعد آخر امتحان   التمييز تنقض قراراً بوضع متهم قتل إبنه بالأشغال 12 سنة وتقرر حبسه 6 أشهر   الأردن مستمر بدعم الأونروا دوليا   شركات التخليص: الكلف التشغيلية ترهقنا   رئيس مجلس الاعيان يلتقي السفير الايطالي   تصدير أكبر شحنة بوتاس بتاريخ الأردن   حرتوقه: نسعى لإستقطاب استثمارات تحقق فائدة للإقتصاد  
انستغرام تضيف لوحة التحكم الاحترافية للمبدعين
التاريخ : 26-01-2021 10:17:07 | المشاهدات 4737

هوا الأردن - تعمل منصة انستغرام على ميزة جديدة لأصحاب الأعمال والمؤثرين، حيث يضيف التطبيق ميزة لوحة التحكم الاحترافية الجديدة التي تجمع جميع أدوات العمل الخاصة بالتطبيق في مساحة مخصصة في التطبيق.

وتعتبر لوحة التحكم الاحترافية الجديدة مخصصة لأي شخص يستخدم انستغرام بشكل احترافي ومتاحة للمبدعين وحسابات الأعمال.

وقد يرى صناع المحتوى اختصارات لشراكات المحتوى المرتبط بالعلامة التجارية والميزات الأخرى لتحقيق الدخل، بينما يمكن للمطعم أو صاحب المتجر تتبع الإعلانات أو إعداد ميزات التسوق.

وتعرض لوحة التحكم الاحترافية الجديدة أيضًا تحليلات الحساب والارتباط بالبرامج التعليمية والمقالات المفيدة الأخرى.

ويشار إلى أن هذه الميزات ليست جديدة تمامًا بالنسبة لمنصة انستغرام، لكنها المرة الأولى التي تركز فيها الشركة على جميع أدوات أعمالها في مكان واحد.

ويسلط التحديث الضوء أيضًا على الأهمية المتزايدة لانستغرام بالنسبة للشركات والمؤثرين على حد سواء.

وكثفت شركة فيسبوك حديثًا جهودها لتلبية احتياجات مستخدمي انستغرام الذين تعتمد أعمالهم على المنصة، وأضافت ميزات التسوق إلى كل قسم تقريبًا من تطبيقها.

وبالنسبة للمبدعين، قدمت الشركة إعلانات تجارية لمقاطع فيديو IGTV وغيرها من ميزات تحقيق الدخل التي طال انتظارها.

وقالت المنصة: في حين أن بعض هذه الموارد موجودة عبر انستغرام، نأمل أن نجعل من السهل على المحترفين اكتشاف الأدوات الأكثر ملاءمة لهم والوصول إليها من خلال جمعها معًا في مكان مركزي واحد.

وتعتبر اللوحة بمثابة واجهة للمساعدة في تتبع أدائك والوصول إلى الأدوات الاحترافية، وتساعدك على اتخاذ القرارات الأفضل لتنمية أعمالك والبقاء على اطلاع على المنصة.

وتقول انستغرام : إن أكثر من 82 مليون حساب قد زار مركز الموارد الاحترافية الذي أطلقته في شهر نوفمبر الماضي بصفته مكانًا مركزيًا واحدًا للوصول إلى الميزات، بما في ذلك الشارات وأدوات المحتوى التي تحمل علامة تجارية ومتجر انستغرام و Instagram Checkout.

وواجهت انستغرام ضغوطًا متزايدة لمساعدة مستخدميها الأكثر شهرة على كسب المال، حيث أصبح لدى المبدعين المزيد والمزيد من المنصات التي يمكنهم الرجوع إليها.

وأطلقت تيك توك صندوقًا بقيمة 200 مليون دولار لدفع رواتب نجومها في الصيف الماضي، وبدأت سناب شات حديثًا حملة قوية للدفع للمستخدمين مقابل مقاطع الفيديو الشهيرة عبر ميزة Spotlight الجديدة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق