facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج   المتنبئ الشاكر: ذروة الثلوج قبيل منتصف الليل   ما حقيقة اختراق هواتف شخصيات سياسية ونقابية من خلال "بيغاسوس" الصهيوني؟   خبير: 150 مليون دولارًا فائدة الأردن سنوياً من اتفاقية استجرار الكهرباء إلى لبنان   وزير الأوقاف يوجه بتقديم المساعدات للأسر المحتاجة   الأردن وباكستان يشددان على التحضير لعقد محادثات مُوسعة   العميد الزعبي عن الثلوج: لا نشهد أزمة بل حالة استثنائية   اخلاء شواطئ العقبة بعد ارتفاع موج البحر   الأردن الثاني عربيا بنسبة عائدات السياحية من الناتج المحلي   المنخفض الجوي يرفع الطلب على الغاز  
"واتساب" يوضح عواقب رفض سياسة الخصوصية الجديدة
التاريخ : 19-04-2021 03:00:27 | المشاهدات 90

هوا الأردن - سرت أنباء سابقة من تطبيق ”واتساب“ أن مستخدميه سيفقدون الوصول إلى التطبيق إذا لم يوافقوا على القواعد الجديدة، لكن الآن توضح خدمة تطبيق التراسل الفوري العالمي بالفعل عواقب ذلك.

فقد أكد مطورو التطبيق أنهم سيضطرون إلى تقييد وظائف الحسابات التي لن تقرر قبول القواعد الجديدة، اعتبارا من الـ15 من مايو المقبل، حيث سيستبعد التطبيق تلك الحسابات، وفقا لموقع ”جيزتشاينا“.

ونقل تقرير عن المطورين قولهم في بيان، إنه ”لن تفقد حسابك، لكن لن يصبح بإمكانك إرسال رسائل باستخدام التطبيق، لا يزال بإمكانك تصدير محادثاتك القديمة لفترة وجيزة، ستستمر في تلقي المكالمات والإشعارات، لكنك لن تتمكن من قراءتها“.

كما سيتم منح الذين لم يوافقوا الشروط الجديدة، خيار تصدير رسائلهم بنظامي أندرويد وآي أو إس، ويمكن بعد ذلك حذف حسابك، لكن التطبيق حذر في بيانه من أن ”الحذف عملية لا رجعة فيها، مؤكدا عدم قدرة المستخدم في هذه الحالة على الوصول إلى نسخه الاحتياطية لاحقا باستخدام تطبيق المراسلة كما كان من قبل“.

وكانت سياسة واتساب الجديدة أثارت جدلا واسعا، بعد أن شرح التطبيق كيف سيشارك بيانات ملايين المستخدمين مع شركته الأم فيسبوك. نتيجة لذلك شهدت تطبيقات المراسلة، مثل: سيجنال، وتلغرام، انفجارا في أرقام مستخدميها الجدد.(وكالات)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق