facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المناصير : أعمل للأردن من كل قلبي ولن نلتفت الى الاشاعات وانجازاتنا تتحدث عن نفسها   الهيئة البحرية : الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية   عباس يمهل الاحتلال عاماً للانسحاب من الأراضي المحتلة   الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية   إلغاء العمل بنظام "الترانزيت" عبر جسر الملك حسين   اضاءة جسر عبدون بالاخضر احتفالا باليوم الوطني السعودي   بالأسماء .. انهاء خدمات موظفين في التربية والتعليم   الأمن يتعامل مع عدة حوادث إنزلاق   الحنيطي يبحث التعاون العسكري مع هولندا   أكثر من 3 آلاف جرعة اعطيت خلال 24 ساعة  
"فيسبوك" تعدل معاييرها لضبط "المحتوى الساخر"
التاريخ : 18-06-2021 07:14:38 | المشاهدات 828

هوا الأردن - قررت شركة ”فيسبوك“ تحديث المعايير والضوابط المجتمعية؛ للتعامل مع المحتوى الساخر على تطبيقها.



وقالت ”فيسبوك“ إنها ستفعل المزيد من المعايير لتوضيح كيفية تعاملها مع المنشورات الساخرة، حيث أشارت إلى أنها تعتزم إضافة معلومات إلى ضوابطها توضح مفهوم السخرية بالنسبة لها، مما يسمح بالتفريق بين السخرية والانتهاكات التي تحض على الكراهية.



ووعدت ”فيسبوك“ بتحديد إطار لتقييم الفكاهة والهجاء، إلا أنه قد يكون من الصعب توسيع نطاقها لتشمل جميع المحتوى.



وليست هذه هي المرة الأولى التي يعدل فيها ”فيسبوك“ قواعده استجابةً لمجلس الإشراف على المحتوى، حيث أوضحت الشركة مسبقًا قواعد خطاب الكراهية، ووافقت فيسبوك على التراجع عن بعض الجوانب التي سمحت للسياسيين بخرق قواعدها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق