facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء والكرك تزود مزارع دواجن وأشجار ومحاجر   الأردن يطالب الاحتلال بالكف عن الانتهاكات بحق الأقصى واحترام حرمته   بالأسماء .. مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين في الصحة   وفاة فتاة "8 سنوات" دهسا في سحاب   3 مشاريع قوانين على طاولة الأعيان   انطلاق منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي الاردني الثلاثاء   الوطني للعدالة البيئية يطالب بتطوير معايير اعلان حالة الجفاف في الأردن   طالبات توجيهي يمتنعن عن الدوام رفضا للنظام المسائي   خريجو عمّان الأهلية يقدّمون درع الجامعة التذكاري لدائرة الثقافة بحكومة الشارقة   "التكنولوجيا الزراعية" في عمان الاهلية تناقش أهمية الشبكة الوطنية للتنوع الحيوي  
يوتيوب يطرح ميزة "صورة داخل صورة" المنتظرة على هواتف آيفون
التاريخ : 19-06-2021 01:26:38 | المشاهدات 43

هوا الأردن - يستعد موقع "يوتيوب" للفيديوهات لطرح ميزة لتطبيقه، طال انتظارها على هواتف "آيفون" التابعة لشركة "آبل".

الميزة اسمها "Picture in Picture" (صورة داخل صورة)، والتي تتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع فيديو "يوتيوب" في مشغل صغير بينما هم خارج تطبيق الفيديوهات الشهيرة ويتصفحون هواتفهم الذكية.

وأشار متحدث باسم "يوتيوب" لـموقع "إنغادجيت" التقني إلى أنه تم طرح الميزة لأعضاء خدمة "يوتيوب بريميوم" على أجهزة "آيفون" و"آيباد"، كما تخطط الشركة لتوفيرها لكافة جمهور شركة "آبل" في أمريكا أيضا.

وكانت شركة "آبل" وفرت ميزة "Picture in Picture" على هواتف "آيفون" في العام الماضي 2020، وذلك كجزء من نظام تشغيلها الجديد "آي أو إس 14".

يشار إلى أن العديد من تطبيقات بث الفيديوهات تدعم ميزة "صورة داخل صورة"، مثل "نيتفلكس" و"تويتش" و"أمازون برايم فيديو" و"ديزني بلس" و"آبل تي في".

وطرح "يوتيوب" ميزة "صورة داخل صورة" على هواتف "أندرويد" منذ عام 2018.


أذا اعجبك المقال شارك معنا